
مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم

مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح
وبدأنا الان في الموجة الخامسة
ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك
وكل عام والجميع بخير
هذا والله تعالي اعلي واعلم
Comments are closed.
احتمال أخوي كوازيمودو ، موجة اليوم هي الخامسة من الموجه الحالية ( سواء كانت الأولى من الخامسة أو الخامسة نفسها ) ولذلك ما بنتطمن الا باختراق 5860
وتقبل تحياتي
مبروووووك الارتفاعات الرائعة التي حدثت اليوم وحجم التداول الرائع الذي يدل علي اختراق 5750 اختراقا ناجحا بكل المقاييس
ويبدو ان السادة الكبار قرروا ان تنتهي الموجة 2 الداخلية سريعا جدا في يوم واحد فقط
واعتقد اننا الان نستعد للانطلاق الجديد مرة اخري واتصور ان 5858 صارت قاب قوسين او ادني
وربما نعلن لكم مساءا ان شاء الله بدء الموجة 3 الداخلية الصاعده ان شاء الله
بعدما نراجع ما لدينا
تحياتي للجميع ولنا عودة ان شاء الله ان كان في العمر بقية
هذا والله تعالي اعلي واعلم
ماذا بعد اليوم, تجاوزنا بحمد الله 5722 و 5750, واغلقنا 5770, في الانتطار
ماعندي أدنى شك في أنه الموجه الأخيرة كانت الرابعة الفرعية والموجه الحالية هي الخامسة من الثالثة الرئيسية ، وبعدها بندخل الرابعة الرئيسية ..
لكن النقطة اللي أبغي أوضحها ، بأن احتمال امتداد الموجه الحالية وارد ، واحتمال فشلها في تجاوز قمة الثالثة أيضا وارد .. الأيام القادمة هي بتكون الفاصل بين الاحتمالين .. واذا نجحنا في تجاوز قمة الثالثة فالهدف هو مثل ماذكر الأخ ترند بريكر حول 6100 ( هدف الثالثة الرئيسية )
بالنسبة لجلسة الغد ، اذا نزل المؤشر تحت 5604 ، فنقطة الدعم التالية 5590 ، اذا نزلنا عنها فاعتقد أقوى نقطة دعم للمؤشر ليوم الغد هي عند 5508 لأنها نقطة التقاء الترند الهابط السابق الذي تم اختراقه( على الفريم اليومي ) مع تراجع فيبوناتشي 38.2 للموجه الصاعدة الأخيرة .. هذا في حال لم يتم تجاوز قمة 5722
اعتبروه مجرد راي…
اخواني…الشمعه المتكونه لليوم هي شمعه سيئه…وللغد ..نزول لكن الى اين..
يعني ان المؤشر حمل طاقة للنزول….القوي..
والكتف الايسر …نتوقع التالي
المتوقع شيئين….الثاني.. عمل المؤشر الكتف الايمن..ومن ثم صعود…
دائما الكتف الايمن يكون اعلى من الايسر ..يعني نتوقع 5465…فقط…هذا في اعتقادي..والله اعلم..
لان اي نزول اكثر من ذلك ماله مبرر…نحن في ارتداد لمؤشر نام سنتين..وصعد وصحح..
يعني ما في اي تصحيح حالي…والله اعلم…
تبدا من ال 5550….وهو فوقها الان…وبصعوده…الان اكدها…ونزول عنها تمنعه النقطه
5574…نعم 5574…يعني احتمال كبير ان لاينزل..عنها…بل والارتداد منها بقوه لكسر ال 5750…
وهي تكفي…يعني للغد
اذا بدا المؤشر نزول وهو المتوقع وذهب الى ال 5574..واو 580 .
اما ان كسر ال 5571…للاسفل..يعني..النزول…واحتماليه الصعود الكبيره من 5465..
هذا والله اعلم…