مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. احتمال أخوي كوازيمودو ، موجة اليوم هي الخامسة من الموجه الحالية ( سواء كانت الأولى من الخامسة أو الخامسة نفسها ) ولذلك ما بنتطمن الا باختراق 5860

    وتقبل تحياتي

  2. يتبقي ان نذكر ان اختراق القمة الاخيرة وهي 5722 يلغي كل
    ما ذكرناه سابقا ويصبح لدينا دخول بهدف 5858

    والله تعالي اعلي واعلم

    مبروووووك الارتفاعات الرائعة التي حدثت اليوم وحجم التداول الرائع الذي يدل علي اختراق 5750 اختراقا ناجحا بكل المقاييس
    ويبدو ان السادة الكبار قرروا ان تنتهي الموجة 2 الداخلية سريعا جدا في يوم واحد فقط
    واعتقد اننا الان نستعد للانطلاق الجديد مرة اخري واتصور ان 5858 صارت قاب قوسين او ادني

    وربما نعلن لكم مساءا ان شاء الله بدء الموجة 3 الداخلية الصاعده ان شاء الله

    بعدما نراجع ما لدينا

    تحياتي للجميع ولنا عودة ان شاء الله ان كان في العمر بقية

    هذا والله تعالي اعلي واعلم

  3. سؤال مشروع وجميل جدا ؟؟؟؟؟

    فهل نجد اجابة لدي الاستاذ بوخليفة والاستاذ المخضرم ترند بريكر ؟

    كما اود ان اشكر استاذ ترند بريكر علي طرحه وتشريفه ومنكم نتعلم ونستفيد دائما يا استاذنا

    تحيتي ومودتي وتقديري

    ماعندي أدنى شك في أنه الموجه الأخيرة كانت الرابعة الفرعية والموجه الحالية هي الخامسة من الثالثة الرئيسية ، وبعدها بندخل الرابعة الرئيسية ..

    لكن النقطة اللي أبغي أوضحها ، بأن احتمال امتداد الموجه الحالية وارد ، واحتمال فشلها في تجاوز قمة الثالثة أيضا وارد .. الأيام القادمة هي بتكون الفاصل بين الاحتمالين .. واذا نجحنا في تجاوز قمة الثالثة فالهدف هو مثل ماذكر الأخ ترند بريكر حول 6100 ( هدف الثالثة الرئيسية )

    بالنسبة لجلسة الغد ، اذا نزل المؤشر تحت 5604 ، فنقطة الدعم التالية 5590 ، اذا نزلنا عنها فاعتقد أقوى نقطة دعم للمؤشر ليوم الغد هي عند 5508 لأنها نقطة التقاء الترند الهابط السابق الذي تم اختراقه( على الفريم اليومي ) مع تراجع فيبوناتشي 38.2 للموجه الصاعدة الأخيرة .. هذا في حال لم يتم تجاوز قمة 5722

  4. اخواني الكرام تحية طيبه ..اود اذا سمحتم لي ان ابدي رايي..ولكن الحكم..
    اعتبروه مجرد راي…
    غريب مايحدث في اسواقنا….اخواني الكرام…اللي باع باع…واللي ماباع..ينتبه ..
    اخواني…الشمعه المتكونه لليوم هي شمعه سيئه…وللغد ..نزول لكن الى اين..

    طبعا..صعود المؤشر اول التداول..ليكسر ال 5661..دخول….اما الرجوع منها..لكسر ال 5620…
    يعني ان المؤشر حمل طاقة للنزول….القوي..

    الشكل المتكون عندنا هو مايشبه الراس والكتفين مقلوب…وباكتمال الراس
    والكتف الايسر …نتوقع التالي
    المتوقع شيئين….الثاني.. عمل المؤشر الكتف الايمن..ومن ثم صعود…
    دائما الكتف الايمن يكون اعلى من الايسر ..يعني نتوقع 5465…فقط…هذا في اعتقادي..والله اعلم..
    لان اي نزول اكثر من ذلك ماله مبرر…نحن في ارتداد لمؤشر نام سنتين..وصعد وصحح..
    يعني ما في اي تصحيح حالي…والله اعلم…

    التوقع الاول والاهم…واللي احنا غافلين عنه ان المؤشر العام انتقل الى قناه صاعده جديده
    تبدا من ال 5550….وهو فوقها الان…وبصعوده…الان اكدها…ونزول عنها تمنعه النقطه
    5574…نعم 5574…يعني احتمال كبير ان لاينزل..عنها…بل والارتداد منها بقوه لكسر ال 5750…
    وهي تكفي…يعني للغد
    اذا بدا المؤشر نزول وهو المتوقع وذهب الى ال 5574..واو 580 .
    اما ان كسر ال 5571…للاسفل..يعني..النزول…واحتماليه الصعود الكبيره من 5465..
    هذا والله اعلم…

    هذا والله اعلم….تحياتي للجميع

    اخوكم المقدسي

Comments are closed.