مبروك ايها الاخوة عليكم جميعا يبدو اننا انهينا التصحيح

وبدأنا الان في الموجة الخامسة

ولنا عودة لنوضح الاسباب التي دعتنا لقول ذلك

وكل عام والجميع بخير

هذا والله تعالي اعلي واعلم

208 thoughts on “مبروك ……….لقد بدأنا الموجة الخامسة لأعلي بحول الله

  1. بارك الله فيك بو خليفه
    مجهود رائع سلمت يداك….ومنكم نتعلم

    سؤال للاخوه المحللين

    بالنظر إلى الشارت الخاص بالاسهم القياديه نعني هنا اعمار ودبي الاسلامي نجد بان المؤشرات الفنيه لهذه الاسهم قد بدأت بالتحسن فدبي الاسلامي عاد ليتداول فوق الترند الحامل الرئيسي وهو امر ايجابي …. واعمار قام باختراق رائع لمقاومه كان ينتظرها الجميع فإن استمر الحال على ما هو عليه وحافظ السهم على اغلاق فوق هذه المستويات فهي بدايه الانطلاقه لسهم اعمار ( اغلاق اسبوعي ممتاز ) ….. وبالتالي سيعكس ايجابا على المؤشر العام وتسجيل نقاط جيده للمؤشر العام

    مجرد راي
    اخوكم
    فيصل

  2. ياريت محللنا بو خليفة ترفقلنا تشارت توضح فيه ترقيمك للموجات على أساس أننا الآن في الموجة الثالثة الرئيسية

    جزاك الله كل خير

    هذي وجهة نظري الشخصية ، وتحتمل الصواب أو الخطأ

    طبعا كون الموجه فرعية لايعني بأنها ستكون قصيرة ، بالعكس الاحتمالات كلها واردة ، قد تمتد ل 1700 نقطة نفس طول الثالثة الفرعية ، أو قد تكون 1000 نقطة تقريبا بطول 0ز618 من الثالثة ، قد تصل الى امتداد 2,62 من الأولى الرئيسية عند 6100 تقريبا ، وممكن تفشل في تجاوز 5860 .. الاحتمالات كلها واردة

  3. ياريت محللنا بو خليفة ترفقلنا تشارت توضح فيه ترقيمك للموجات على أساس أننا الآن في الموجة الثالثة الرئيسية

    جزاك الله كل خير

  4. أخوي كوازيمودو

    شكراااا على هذا الموضوع المتجدد و المداخلات المفيده منك و من جميع الاخوان المحللين

    ماذا الآن؟ هل نجتاز عنق الزجاجة

Comments are closed.