مبروووووووووووووووووووووك بتنزل الروات على اول الشهر وا شاء الله باجر او بعده بتنزل شهايد الرواتب اليديده

163 thoughts on “مبروك بينزلون رواتب شرطة بوظبي على اول الشهر

  1. ربيعتي تشتغل هناك وخبرتني انه في احتمال ينزلونها فهالشهر في ناس فالماليه مخبرينها لانه كل شي

    جاهز بس في اختلاف على موضوع الزياده واذا مو على هالشهر بيكون عالشهر الياي ان شالله…اتأملوا

    خير

  2. اتريوا الزياده على الساعه 12 او 1

    الله يهديج ان شاء الله

    هاي اشاعه ولا شو بعد………..ترى الغرقان يتعلق بقشه

    هاهاهاهاهاهاهاهاها

    اسولف … بس صدق شو السالفه؟

  3. رحنا فيييييييييييييييييييييييييييها

    ليييييييييييييييييييييييييييييييش

Comments are closed.