ربيعتي تشتغل هناك وخبرتني انه في احتمال ينزلونها فهالشهر في ناس فالماليه مخبرينها لانه كل شي جاهز بس في اختلاف على موضوع الزياده واذا مو على هالشهر بيكون عالشهر الياي ان شالله…اتأملوا خير
اتريوا الزياده على الساعه 12 او 1 الله يهديج ان شاء الله هاي اشاعه ولا شو بعد………..ترى الغرقان يتعلق بقشه هاهاهاهاهاهاهاهاها اسولف … بس صدق شو السالفه؟
ربيعتي تشتغل هناك وخبرتني انه في احتمال ينزلونها فهالشهر في ناس فالماليه مخبرينها لانه كل شي
جاهز بس في اختلاف على موضوع الزياده واذا مو على هالشهر بيكون عالشهر الياي ان شالله…اتأملوا
خير
الصراحة بدينا نشم ريحة زياداااات من الاشاعااات !!
الله يهديج ان شاء الله
هاي اشاعه ولا شو بعد………..ترى الغرقان يتعلق بقشه
هاهاهاهاهاهاهاهاها
اسولف … بس صدق شو السالفه؟
اتريوا الزياده على الساعه 12 او 1
ليييييييييييييييييييييييييييييييش