مبروووووووووووووووووووووك بتنزل الروات على اول الشهر وا شاء الله باجر او بعده بتنزل شهايد الرواتب اليديده

163 thoughts on “مبروك بينزلون رواتب شرطة بوظبي على اول الشهر

  1. أخاف أقول و تزعلون علي اذا الكلام مب صح أرجو أن تعذروني اذا طلع الي سمعته غلط بس بقوله

    يخبرني شخص بانه جاءت أوامر عليا بضرورة صرف الزيادة خلال الأيام هذه السبت أو الأحد ان كان صدق فمبروك وان كانت اشاعه فسامحوني وان شاءالله الشهر الجاي تصرف

    عشم ابليس في……………..

  2. أخاف أقول و تزعلون علي اذا الكلام مب صح أرجو أن تعذروني اذا طلع الي سمعته غلط بس بقوله

    يخبرني شخص بانه جاءت أوامر عليا بضرورة صرف الزيادة خلال الأيام هذه السبت أو الأحد ان كان صدق فمبروك وان كانت اشاعه فسامحوني وان شاءالله الشهر الجاي تصرف

    ممكن كل شي جائز

  3. أخاف أقول و تزعلون علي اذا الكلام مب صح أرجو أن تعذروني اذا طلع الي سمعته غلط بس بقوله

    يخبرني شخص بانه جاءت أوامر عليا بضرورة صرف الزيادة خلال الأيام هذه السبت أو الأحد ان كان صدق فمبروك وان كانت اشاعه فسامحوني وان شاءالله الشهر الجاي تصرف

  4. مبروك للاحادين نزولو رواتبهم مع زياده
    مبروك لموظفين الجيش

    والله يصبر موظفين الشرطه المحليين باثر رجعي محترم

Comments are closed.