مبروووووووووووووووووووووك بتنزل الروات على اول الشهر وا شاء الله باجر او بعده بتنزل شهايد الرواتب اليديده

163 thoughts on “مبروك بينزلون رواتب شرطة بوظبي على اول الشهر

  1. خلاص شبعناااااا اشاعااات

    مابصدق إلا يوم اشووف الراتب فيه زياده

    ذيج السااع بصدق ..

    الحمد الله على كل حاااال

  2. انا بعد اربيعي خبرني ان اربيعه اللي يداوم اربيع اربيعه في الشرطه قاله ان اربيعه يعرف واحد اربيعه يعرف واحد في الماليه … المهم هو يقول الزياده ها الشهر انشاءالله

Comments are closed.