مبروووووووووووووووووووووك بتنزل الروات على اول الشهر وا شاء الله باجر او بعده بتنزل شهايد الرواتب اليديده

163 thoughts on “مبروك بينزلون رواتب شرطة بوظبي على اول الشهر

  1. هههههههههههههههههههه

    طباخنا يعرف فراش في الماليه يقوله ان ماشي زياده خلاص ……………
    خلنا انرد الهند شكلهم مابيزيدونهم.

  2. هههههههههههههههههههه

    طباخنا يعرف فراش في الماليه يقوله ان ماشي زياده خلاص ……………
    خلنا انرد الهند شكلهم مابيزيدونهم.

Comments are closed.