السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اثاره حفيظتي كليمات و لن اسميها كلمات او جمل في موضوع في المنتدى تقول او توحي ان شركة أعمار لها خبايا سوف تدفع سعر السهم الى 30 درهم و طبعا تدخل عبارة أرباح خارجية و داخلية و هذا كلام صعب و خطير ان يقال هكذا متى سوف يصبح اعمار 30 درهم عندم يكون سوق دبي 13500 نقطة و في حينها مثلا سهم 5 دراهم سوف يكون 11 درهم و هكذا طبعا لن اتكلم كثيرا فهو كلام للتطبيل و التزمير و الرقص كذلك.

الخطر في الموضوع

ان يخرج من محلل أساسي معروف في المنتدى و طبعا هذا كلام لا يمت للواقع العلمي و المنطقي بشيء ان أعمار خباياه و ارباحه سوف تذهب بسعر السهم الى 30 درهم ممكن !!!!!!!

يا جماعة الخير الكلمة امانة اين الامانة من هذا الكلام اذا و قع في مراى شخص جديد في السوق يحمل مدخرته و قراءه تحت اسم محلل أساسي في منتدى الامارات للاوراق المالية . لو اي عضو كتب هذا الكلام عاطفيا ممكن و لكن محلل أساسي صعبة يا جماعة الخير .

أرجو المعذرة من اي شخص انزعج من كلامي هذا و لكن احساسي ان هذا الكلام قد يعود بالضرر على اناس بسطاء دعاني لاكتب و انا منقطع منذ فترة طويلة.

محللينى الافاضل الكرام جميعكم من دون استثناء اشكركم و ادعو لكم بالصحة و العافية انتم ثروة لهذا المنتدى و ساعدتم الجميع في و قت الشدة بارك الله فيكم جميعا .

يجب ان نراعي تقوى الله في كلامنا قال تعالى (( ان للمتقين مفازا ))

25 thoughts on “ما هي الخبايا الموجودة في شركة أعمار و تجعلنا نتمسك بالسهم لغاية الوصول الى 30 درهم

  1. الله يكتب للجميع الخير

    وكل شي جائز ومحتمل في مجال المال والاعمال

    هناك مؤشرات ودلائل وهناك امور قد تطرأ فجاة وتغيير من المسار

    العلم نور وهذه نعمة من رب العالمين

    من كان يصدق ان تصل املاك لسعر 14 درهم في يوم وبعدها تهوي الى 3 دراهم

    اتمنى من الجميع التحلي بصفاء النفس وتناول الحوار بلغة العقل حتى تعم الفائد على الجميع وبارك الله فيكم

  2. وأنا أثارة حفيظتي ان يأتي احد الأعضاء ويكتب موضوع في رجل عظيم مثل أبو شهاب وحتى لايذكر أسمه وبكتفي بذكر محلل أساسي، ويتهمه بأن كلامه لا يمت للواقع العلمي والمنطقي بشيء مع ان الأخ بو شهاب مجهوداته جبارة في تحليل كل صغيرة وكبيرة عن اعمار ولم يصل لهذا الرقم الا بأعتماده على المعلومات والارقام المتاحة للجميع.
    كان أجدر بك ان تناقش هذ الموضوع من خلال موضوع الأخ بو شهاب بدل ان تفتح موضوع جديد وتتحدث بهذا الأسلوب.
    عذرا يا بوشهاب فأنت سيد المحللين الأساسيين في هذا المنتدى

    أخي العزيز مستثمر متفائل اسعد الله صباحك لم افتح هذا الموضوع لادخل بمهتارات ليس منها فائدة و لا نفع و انا لم اتهم ابو شهاب و اذا كنت سوف اتهمه لن انكر و كذلك لن تكون معزتك للاخ ابو خالد اكثر من معزتي له و قيمته العلمية اعرفها اكثر منك و هو يعرف ذلك و مجهودات ابو خالد في التحليل المالي كانت اكثر من رائعة و مفيدة للجميع و لكنها تميل للعاطفة في بعض الاحيان و خاصة مع المعشوقة أعمار.

    أخي العزيز سامحني اذا اطلة عليك بالنسبة لي لو اردة ان اناقش في موضوع ابو خالد لست عاجز فالادوات العلمية و المنطقية البسيطة التي رزقني اياه الله سوف تساعدني ان يكون كلامي هو الصواب و بكل سهولة.

    استميح عذرا كل من انزعج من موضوعي سواء الاخ الكبير ابو خالد رغم اني متأكد انه مستحيل ان ينزعج فهو كبير في علمه و ادبه كذلك و لكن يبدو ان من انزعج هم عشاقه و لكن اذا راسلته سوف يقول لكم ان الكلام الذي كتب لا يزعج و انا متاكد انه يعرف ان كلامي 100 بالمئة صحيح .

Comments are closed.