السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أخواني وأخواتي كيف حالكم ؟ عساكم بخير؟

حبيت أستفسر منكم ماهي أفضل الجامعات التي توفر دراسة الماجستير في الدوله؟
ما هي التخصصات المطلوبه في الدوله في مجال الماجستير ؟
هل من الأفضل دراسة الماجستير في نفس مجال التخصص ؟

لكم كل الشكر والتقدير.

119 thoughts on “ماهي أفضل الجامعات لدراسة الماجستير؟

  1. السلام عليكم
    طويل العمر الجامعة البريطانيه عندهم تخصص بزنس وانا طويل العمر ماخذ تخصص ( money & Banking )
    وعندهم مرونه كبيره في الدراسه واحلى ما في الجامعه البريطانيه هيه الجامعه متعاقده مع جامعة كارديف وجامعة مانشستر ومدرسة لندن لادارة الاعمال وهذي هيه اقوى الجامعات ال بريطانيه تقريبا وافضل سلك تدريسي تمتلك غير انه الجامعه هيه غير ربحيه يعني الجامعه حاليا طارحه ما يقارب 100 منحه دراسيه تقدر بي خصم مقداره 50% من القيمه الكامله للدراسه يعني تكلفك الدراسه 40 الف درهم ومدة الدراسه كامل او جزئي الدوام الكامل يكون 4 ايام في الاسبوع من الساعه 6-9 مساءا والدوام الجزئي يكون 3 ايام في الاسبوع نفس الوقت وكادر تدريسي طيب

    اخواني لي حاب يدرس تراه بيطلبون منكم التوفل درجة 520 او آيلس درجة 600 ربي يوفقكم وتقدرون تراسلوني على الخاص لي يحب يسجل فيها لانه لي اتصال معاهم ودراستهم تبدا 4فبراير القادم

    بالتوفيق للجميع

    مرحبا الدرمكي تسلم على المعلومات القيمه :sahem1: ما قصرت ياخوي.. والجامعة البريطانيه نعم سمعت إنه يسوون خصم .. وعرض خاص لطالبات جامعة زايد .. أفكر جديا فيها ولكن مشكلة بسيطه وهي الدراسه عندهم 4 أيام في الإسبوع مكثف ..وهو كثير بالنسبة لي .. ولكن التخرج يكون سريع في سنه ونصف. والله أعلم.

  2. university of sharjah

    ajman university

    wollongong

    مرحبا ياخوي .. جامعة الشارجه ما يقبلون إلا المدراء ورساء الأقسام لدراسة للماجستير!! قانونهم غريب نوعا ما.

    wollongong هي من ظمن الإختيارات اللي أفكر فيها.

    تسلم ياخوي.

  3. أفضل كلية لدراسة الماجستير ل الكمنيوكيشن و ل الكمبيوتر ول الإلكترونيك هي كلية اتصالات الجامعية …
    وحاليا الشيخ محمد بن زايد عارض إلي عنده بكاريوس ويب يكمل يعطونه معاش ويغطون كل تكاليفه … وحتى الدكتوراه …
    وهذا موقع الكلية …
    http://www.ece.ac.ae

    مرحبا ياخوي .. جميل ولكن هل يجب أن أكون موظفه في شركة الإتصالات ؟ أو أكمل عندهم بعد ما آخذ الماجستير ولا كيف ؟ لأن مجال الماجستير عندهم يخص الإتصالات .. ياليت تفيدنا. :sahem1:

  4. شو رايكم في جامعة ميدلسكس الي بقرية المعرفه بدبي ؟ ، حد تعامل معاها ؟ حد يعرف شو مستوى دراستهم ؟ شهاداتهم معترف فيها اصلا ولا لأ ؟

    http://www.mdx.ac/

    أول مره أسمع عنها ونتريا الأخوان والأخوات اللي يعرفون عنها يفيدونا.

Comments are closed.