السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أخواني وأخواتي كيف حالكم ؟ عساكم بخير؟

حبيت أستفسر منكم ماهي أفضل الجامعات التي توفر دراسة الماجستير في الدوله؟
ما هي التخصصات المطلوبه في الدوله في مجال الماجستير ؟
هل من الأفضل دراسة الماجستير في نفس مجال التخصص ؟

لكم كل الشكر والتقدير.

119 thoughts on “ماهي أفضل الجامعات لدراسة الماجستير؟

  1. أول مره أسمع عنها ونتريا الأخوان والأخوات اللي يعرفون عنها يفيدونا.

    ترا محد عبر ، اشو ها ، معقوله كلش محد عنده خبر :064:

  2. مرحبا الدرمكي تسلم على المعلومات القيمه :sahem1: ما قصرت ياخوي.. والجامعة البريطانيه نعم سمعت إنه يسوون خصم .. وعرض خاص لطالبات جامعة زايد .. أفكر جديا فيها ولكن مشكلة بسيطه وهي الدراسه عندهم 4 أيام في الإسبوع مكثف ..وهو كثير بالنسبة لي .. ولكن التخرج يكون سريع في سنه ونصف. والله أعلم.

    wollongong عزيزتي بعد الدراسة عندهم سنة و نص بالنسبة للماجستير

  3. السلام عليكم
    طويل العمر الجامعة البريطانيه عندهم تخصص بزنس وانا طويل العمر ماخذ تخصص ( money & Banking )
    وعندهم مرونه كبيره في الدراسه واحلى ما في الجامعه البريطانيه هيه الجامعه متعاقده مع جامعة كارديف وجامعة مانشستر ومدرسة لندن لادارة الاعمال وهذي هيه اقوى الجامعات ال بريطانيه تقريبا وافضل سلك تدريسي تمتلك غير انه الجامعه هيه غير ربحيه يعني الجامعه حاليا طارحه ما يقارب 100 منحه دراسيه تقدر بي خصم مقداره 50% من القيمه الكامله للدراسه يعني تكلفك الدراسه 40 الف درهم ومدة الدراسه كامل او جزئي الدوام الكامل يكون 4 ايام في الاسبوع من الساعه 6-9 مساءا والدوام الجزئي يكون 3 ايام في الاسبوع نفس الوقت وكادر تدريسي طيب

    اخواني لي حاب يدرس تراه بيطلبون منكم التوفل درجة 520 او آيلس درجة 600 ربي يوفقكم وتقدرون تراسلوني على الخاص لي يحب يسجل فيها لانه لي اتصال معاهم ودراستهم تبدا 4فبراير القادم

    بالتوفيق للجميع

    يا اخوي شو التخصصات اللي عندهم بالنسبة للماستر؟

  4. لا أختي الهنوف … ما يقتصر على الي يشتغلون في الاتصالات … إلي عنده بكااريوس في الأقسام إلي ذكرته تسجيلن أسمج في مشروخ الشيخ محمد بن زايد ….
    وهذا الموقع في كل المعلومات …..
    http://www.buhooth.ae
    وأي استفسار أنا حاضر ……
    واسموحه
    :efsf7:

    تسلم ياخوي وما قصرت. :ajeeb1:

  5. لا أختي الهنوف … ما يقتصر على الي يشتغلون في الاتصالات … إلي عنده بكااريوس في الأقسام إلي ذكرته تسجيلن أسمج في مشروخ الشيخ محمد بن زايد ….
    وهذا الموقع في كل المعلومات …..
    http://www.buhooth.ae
    وأي استفسار أنا حاضر ……
    واسموحه
    :efsf7:

Comments are closed.