السلام عليكم
كنت أتساءل اليوم و أنا أراقب السوق الأمريكي و خاصة مؤشر داو جونز … لو هبط تحت 9000 نقطة و ظهر الرقم 8000 شو راح يصير ، حيث ان 9000 حاجز نفسي
ماذا سيحدث لأسواقنا …. و خاصة أننا أصبحنا كالقطيع الذي يبيع جزافا

110 thoughts on “ماذا لو هبط مؤشر داو جونز تحت 9000 نقطة .. ماذا سيحدث لأسواقنا

  1. الله ينتقم من الكافريييييييين

    اقول ما شي اجازه رسمية لمده اسبوع عشان يبند سوقنا اسبوع لين ما تهدى الاوضاع

    اعمار بدرهم”””””””” ما اتخيل””””””

  2. شوف السوق وانت تعرف المصدر
    قناة cnbc
    مباشر

    مكتوب في الخبر العاجل في موقع القناة فوق

Comments are closed.