السلام عليكم
كنت أتساءل اليوم و أنا أراقب السوق الأمريكي و خاصة مؤشر داو جونز … لو هبط تحت 9000 نقطة و ظهر الرقم 8000 شو راح يصير ، حيث ان 9000 حاجز نفسي
ماذا سيحدث لأسواقنا …. و خاصة أننا أصبحنا كالقطيع الذي يبيع جزافا
تصفّح المقالات
110 thoughts on “ماذا لو هبط مؤشر داو جونز تحت 9000 نقطة .. ماذا سيحدث لأسواقنا”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
الله ينتقم من الكافريييييييين
اقول ما شي اجازه رسمية لمده اسبوع عشان يبند سوقنا اسبوع لين ما تهدى الاوضاع
اعمار بدرهم”””””””” ما اتخيل””””””
Dow -678.91-7.33%
8,579.19
Nasdaq -95.21-5.47%
1,645.12
S&P -75.00-7.61%
909.94
الظاهر بوش مات لذلك انهار الداو جونز مرة وحدة
مكتوب في الخبر العاجل في موقع القناة فوق
حسبي الله على السوق الامريكي …. تعبنا واااااايد