السلام عليكم
كنت أتساءل اليوم و أنا أراقب السوق الأمريكي و خاصة مؤشر داو جونز … لو هبط تحت 9000 نقطة و ظهر الرقم 8000 شو راح يصير ، حيث ان 9000 حاجز نفسي
ماذا سيحدث لأسواقنا …. و خاصة أننا أصبحنا كالقطيع الذي يبيع جزافا
تصفّح المقالات
110 thoughts on “ماذا لو هبط مؤشر داو جونز تحت 9000 نقطة .. ماذا سيحدث لأسواقنا”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
دون8576
والذهب يقلع الى غير رجعه
920
ولا يهمكم اذا وصل 8200 انا راح أدخل وأدعم السوق … !!!
لا حول و لا قوة الا بالله
سقط سوق العجول
يمهل ولا يهمل
Dow -675.97 -7.30% 8,582.13
NASDAQ -95.21 -5.47% 1,645.12
ونحن أول الواصلين