السلام عليكم
كنت أتساءل اليوم و أنا أراقب السوق الأمريكي و خاصة مؤشر داو جونز … لو هبط تحت 9000 نقطة و ظهر الرقم 8000 شو راح يصير ، حيث ان 9000 حاجز نفسي
ماذا سيحدث لأسواقنا …. و خاصة أننا أصبحنا كالقطيع الذي يبيع جزافا
تصفّح المقالات
110 thoughts on “ماذا لو هبط مؤشر داو جونز تحت 9000 نقطة .. ماذا سيحدث لأسواقنا”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
بالعكس لو مات بوش لو ارتفعت الأسواق الأمريكية ، و تحسن اقتصاد العالم
ونحن أول الواصلين
نزول الجمس
ياسلام راح يرخصون قطع الغيار
بسسسسسسس ………. هاي رصاصه الرحمه …..
كل واحد فيكم يجهز نفسه يوم الاحد ……… مسلسل الصدمه
والرعب ………..


الله يدمرهم ويسحق اموالهم الربوية ويحفظ اموال المسلمين منهم يارب