السلام عليكم
كنت أتساءل اليوم و أنا أراقب السوق الأمريكي و خاصة مؤشر داو جونز … لو هبط تحت 9000 نقطة و ظهر الرقم 8000 شو راح يصير ، حيث ان 9000 حاجز نفسي
ماذا سيحدث لأسواقنا …. و خاصة أننا أصبحنا كالقطيع الذي يبيع جزافا

110 thoughts on “ماذا لو هبط مؤشر داو جونز تحت 9000 نقطة .. ماذا سيحدث لأسواقنا

  1. الظاهر بوش مات لذلك انهار الداو جونز مرة وحدة

    بالعكس لو مات بوش لو ارتفعت الأسواق الأمريكية ، و تحسن اقتصاد العالم

  2. شركة جنرال موتورز ( الجمس باي باي لندن ) .. قووقل .. سيتي قروب Citi Group … وشركة التأمين المنهارة AIG … اخر عمود يمثل نسبة التغير

    انهيارات الان على مستوى العقود المستقبلية الـ FUTURE
    وكما ذكرنا اخر عمود يمثل نسبة التغير ..

    نزول الجمس
    ياسلام راح يرخصون قطع الغيار

  3. بسسسسسسس ………. هاي رصاصه الرحمه …..

    كل واحد فيكم يجهز نفسه يوم الاحد ……… مسلسل الصدمه

    والرعب ………..

Comments are closed.