السلام عليكم
كنت أتساءل اليوم و أنا أراقب السوق الأمريكي و خاصة مؤشر داو جونز … لو هبط تحت 9000 نقطة و ظهر الرقم 8000 شو راح يصير ، حيث ان 9000 حاجز نفسي
ماذا سيحدث لأسواقنا …. و خاصة أننا أصبحنا كالقطيع الذي يبيع جزافا

110 thoughts on “ماذا لو هبط مؤشر داو جونز تحت 9000 نقطة .. ماذا سيحدث لأسواقنا

  1. الحين السوق الامريكي لى ما اعتقد الليمت داون
    8578 نقطة

    عيل يوم الاحد لمت داون … والظاهر راح انشوف العربية وديار ودانه وتبريد وارامكس وراس الخيمة العقارية اللي أبو درهم تحت سعر الاكتتاب ….. الله المستعان

  2. Bye Bye Dow Jones

    عاش ســـــــــوق الخليـــــــــــــج عـــــــــــــاش

    جمــــــــــــبري جــهـــز الــشنــطه

  3. بسسسسسسس ………. هاي رصاصه الرحمه …..

    كل واحد فيكم يجهز نفسه يوم الاحد ……… مسلسل الصدمه

    والرعب ………..

    اذا سوقهم باجر يسكر على لون اخضر ما اعتقد يعرضون المسلسل

    المهم باجر يرتد من 8200

Comments are closed.