السلام عليكم
كنت أتساءل اليوم و أنا أراقب السوق الأمريكي و خاصة مؤشر داو جونز … لو هبط تحت 9000 نقطة و ظهر الرقم 8000 شو راح يصير ، حيث ان 9000 حاجز نفسي
ماذا سيحدث لأسواقنا …. و خاصة أننا أصبحنا كالقطيع الذي يبيع جزافا
تصفّح المقالات
110 thoughts on “ماذا لو هبط مؤشر داو جونز تحت 9000 نقطة .. ماذا سيحدث لأسواقنا”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
عيل يوم الاحد لمت داون … والظاهر راح انشوف العربية وديار ودانه وتبريد وارامكس وراس الخيمة العقارية اللي أبو درهم تحت سعر الاكتتاب ….. الله المستعان
Bye Bye Dow Jones
عاش ســـــــــوق الخليـــــــــــــج عـــــــــــــاش
جمــــــــــــبري جــهـــز الــشنــطه
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
العالم يتجه الى الهاوية….
اذا سوقهم باجر يسكر على لون اخضر ما اعتقد يعرضون المسلسل
المهم باجر يرتد من 8200