السلام عليكم
كنت أتساءل اليوم و أنا أراقب السوق الأمريكي و خاصة مؤشر داو جونز … لو هبط تحت 9000 نقطة و ظهر الرقم 8000 شو راح يصير ، حيث ان 9000 حاجز نفسي
ماذا سيحدث لأسواقنا …. و خاصة أننا أصبحنا كالقطيع الذي يبيع جزافا
تصفّح المقالات
110 thoughts on “ماذا لو هبط مؤشر داو جونز تحت 9000 نقطة .. ماذا سيحدث لأسواقنا”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
ولو بعد ينزل شركة الشفرليت يكون احسن بعد
بالصراحة خاطري في كابرس اس اس الجديد … راح يكون سعره شرات السوناتا
إنا لله وإنا إليه راجعون
الداو :
8,609.77 -648.33 -7.00%
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون
الحين السوق الامريكي لى ما اعتقد الليمت داون
8578 نقطة
شوف السوق وانت تعرف المصدر
قناة cnbc
مباشر