السلام عليكم
كنت أتساءل اليوم و أنا أراقب السوق الأمريكي و خاصة مؤشر داو جونز … لو هبط تحت 9000 نقطة و ظهر الرقم 8000 شو راح يصير ، حيث ان 9000 حاجز نفسي
ماذا سيحدث لأسواقنا …. و خاصة أننا أصبحنا كالقطيع الذي يبيع جزافا

110 thoughts on “ماذا لو هبط مؤشر داو جونز تحت 9000 نقطة .. ماذا سيحدث لأسواقنا

  1. نزول الجمس
    ياسلام راح يرخصون قطع الغيار

    ولو بعد ينزل شركة الشفرليت يكون احسن بعد

    بالصراحة خاطري في كابرس اس اس الجديد … راح يكون سعره شرات السوناتا

Comments are closed.