السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

7
7
7

39 thoughts on “لو انت رجال وشجاع وقلبك قوي وماتخاف انزل ….

  1. بدون مقابل مادي

    اسمحلي انا ما احب اخذ شيء ببلاش
    لازم ادفع واذا ما خليتوني ادفع مب سايره

    بس يا بو افكار شريره ما قلتلنا منو سايق الباص

    ترى اذا ما حصلت حد نحنا انرشحك

    هههههههه قلبوها عليك
    __________________

  2. فكره

    رحله سياحيه مجانيه الى سحالي المنتدى (( البنوتات )))

    بدون اي مقابل مادي

    اندزهم في باص

    وفي نص الحديقه

    نفتح ابواب الباص بالريموت

    انخلي الاسد يمزمز فيهم

    على الكرسي الاول

    بنخلي الاماراتيه و فااااااء

    و كرسي الثاني

    ريد روز و ursoul

    و الكرسي الثالث ديره و الغر الحشيم

    و الرابع

    مممم

    انتو اختاروا

    نتخلص منهم دفعه وحده

    هههههههههه

    فكره جهنميه
    __________________

  3. يعني بكل ثقة داشين بسيارات صغيرة

    احس لو الاسد شات (رفس) الدايهاتسو…بيجلبها جلبتين

    مشكور عيناوي ترتوب على الصور…

    هههههه

    العفــــــو أخوووي
    __________________

  4. ياسلاااام الاسبوع الياي بنخيم في ها المكان

    حيــــــــــــــــــــــاك ..
    __________________

Comments are closed.