السلام عليكم جميعا

ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:

171 thoughts on “للمتعه :ممكن كل حد عنده صور سيارته (( فورويل او بكب )) يحطها

  1. هذه سيارتي الدوج (( فديتها )) بعد التعديل

    دوج رام 10 سلندر
    2500 بيك اب
    موديل 1996
    تواير بي اف كودرج ( باجا )

  2. دار الامارات هذا الجمسي في البطين ؟؟!!!!

    لا يا خوي الشعالي الجمس هذا عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. ولد الهواشم الله يهديك مش حقوق الدوله اظن الشرطي يقصد ممتلكات الدوله و بذات الشير موصي عليهم بو خليفه الله يرحمه

Comments are closed.