السلام عليكم جميعا
ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:
السلام عليكم جميعا
ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:
Comments are closed.
هذه سيارتي الدوج (( فديتها )) بعد التعديل
دوج رام 10 سلندر
2500 بيك اب
موديل 1996
تواير بي اف كودرج ( باجا )
هذا كان موتري قبل لا ابيعه على واحد سعودي
دار الامارات هذا الجمسي في البطين ؟؟!!!!
لا يا خوي الشعالي الجمس هذا عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://www.lahdah.com/up/uploads66/lahdah-3ae61157bd.bmp (http://www.lahdah.com/up)
بصراحه الهمر الوردي ماعليه كلام للبيع ؟؟!!!
امزح اخوي
ولد الهواشم الله يهديك مش حقوق الدوله اظن الشرطي يقصد ممتلكات الدوله و بذات الشير موصي عليهم بو خليفه الله يرحمه