السلام عليكم جميعا
ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:
السلام عليكم جميعا
ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:
Comments are closed.
دار الامارات هذا الجمسي في البطين ؟؟!!!!
وهذي بعض الصور اللي عندي
ايااام المطر :sahem2:
الله يرحم الشااااااصي خخخخخخ
+ 3000 درهم عشان الرصيف والشيره الصغيره .. اتذكر الشرطي قال .. ( حقوق الدوله ) >_<
كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
My X Cayenne Turbo
أيام ماتتعوض
http://img96.imageshack.us/img96/6198/dsc00027ri1.jpg
http://img441.imageshack.us/img441/5544/dsc00057qb0.jpg
http://img441.imageshack.us/img441/2758/dsc00058zj5.jpg
http://img413.imageshack.us/img413/4332/dsc00059iz8.jpg
http://img441.imageshack.us/img441/8341/dsc00060dy3.jpg
http://img441.imageshack.us/img441/3559/dsc00082op7.jpg
أحلى صوره عندي
http://img441.imageshack.us/img441/1250/dsc00083bs6.jpg
اوصخ صورة عندي بعد مابعتها
http://img101.imageshack.us/img101/7629/dsc00089dy4.jpg
والحين دلوعتي اليديدة يعلني ما خلى من شوفتها :075:
http://img172.imageshack.us/img172/4601/dsc00092fy2.jpg
وسامحوني على الاطالة