طيران الإمارات تخفض أسعار تذاكرها

Aug 24, 2008 – 01:48 –

طيران الإمارات / أسعار تذاكر

دبي في 24 اغسطس / وام / أعلنت طيران الإمارات خفض أسعار تذاكرها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط للسفر إلى أكثر من 20 وجهة ضمن شبكة خطوطها..وذلك في ضوء التراجع الملحوظ الذي سجلته أسعار الوقود مؤخرا .

فقد خفضت طيران الإمارات ابتداء من اليوم أسعار تذاكر السفر على أكثر من ” 30 ” رحلة إلى أوروبا و الأوسط والأقصى بما في ذلك محطات عليها طلب كبير مثل مانيلا ودكا وجاكرتا ولندن .

وسوف يتم تخفيض أسعار التذاكر للسفر من دبي إلى كل من القاهرة وبيروت ودمشق وعمان بنسبة 4 بالمائه كما سيحصل المسافرون في الشرق الأوسط على أسعار أقل لتذاكرهم عند السفر على رحلات طيران الإمارات إلى محطات في دول مجلس التعاون الخليجي .

وقال عدنان كاظم نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران إن طيران الإمارات تخفض أسعار التذاكر إلى بعض الوجهات نتيجة لتراجع أسعار الوقود .. مشيرا إلى أنه على الرغم من أن أسعار النفط سجلت انخفاضات تدريجية على مدى الأسابيع القليلة الماضية إلا أن سعر البرميل لا يزال أعلى بنسبة 60 بالمائه من متوسط الأسعار لعام 2007 ولا تزال أسعار الوقود المرتفعة تشكل واحداً من أكبر التحديات التي تواجهها طيران الإمارات .

وتشغل طيران الإمارات انطلاقاً من مقرها في دبي رحلات إلى 101 مدينة عبر قارات العالم الست وتغطي شبكة الناقلة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط 15 محطة تتم خدمتها بأكثر من 200 رحلة أسبوعيا .

ص / أ / زا /.

وام/أ/ز ا

المصدر وكالة أنباء الإمارات وام : WAM

9 thoughts on “طيران الإمارات تخفض أسعار تذاكرها

  1. والله اخوى حتى لو يعرضوها بلاش ما بسافر فيها لا خدمة فى المطار زينة ولاحتى فى الطائرة. وعاشت الأتحاد

  2. بعد شو ينزلون الأسعار بعد ما خلصوا العالم من الحواطه

    يالله عساها تكون خطوه ايجابيه في صالحنا

    سلمت يا خوي ولا هنت

Comments are closed.