السلام عليكم جميعا
ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:
السلام عليكم جميعا
ياليت الكل يشارك ويحط صور سيارته اذا كانت فورويل او بكب ويكتب بياناتها مثلا النوع والموديل وقوة الماكينه وتزاويدها (( للمتعه والاستفاده منكم )) :sleepy:
Comments are closed.
عرضتها قبل بس الحين بشكل اوضح
http://www.l22l.com/l22l-up-1/bd02464580.jpg
http://www.l22l.com/l22l-up-1/928c1a37d6.gif
http://www.l22l.com/l22l-up-1/7c0515e34e.gif
http://www.l22l.com/l22l-up-1/761369dbb2.gif
http://www.l22l.com/l22l-up-1/be2e90d32c.gif
~*¤ô§ô¤*~لاند كروزر كبسولة FJ40 1981~*¤ô§ô¤*~
اضغط على الصورة للمشاهدة بالحجم الطبيعي
http://www.mixq8.com/uploads/uploads13/1173030307_Picture1.jpg
CoooooooooooooooooL
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا جمسي ومعروض للبيع حاليا
موديل 2003
8 سلندر
جير عادي
كبينتين وحوض 3500
سي دي
مثبت سرعة
كاملة المواصفات كراسي مخمل
اللون ازرق كادبوري وبيج من الداخل