السلام عليكم والرحمة
عندي كاميرا كانون
استعمال بسيط..
الكرتونة موجودة..
ما فيها ولا شمخة…
للمواصفات… شوفوا هالرابط
الهوس الضوئي – كانون G7 خيار الهواة المتقدمين
وللبيع لأعلى سعر..
وهذي صورة الكاميرا

للتواصل..
0507800838
السلام عليكم والرحمة
عندي كاميرا كانون
استعمال بسيط..
الكرتونة موجودة..
ما فيها ولا شمخة…
للمواصفات… شوفوا هالرابط
الهوس الضوئي – كانون G7 خيار الهواة المتقدمين
وللبيع لأعلى سعر..
وهذي صورة الكاميرا

للتواصل..
0507800838
Comments are closed.
اخوي انا امس كنت فمحل كانون
وسألت عن الكاميرا اللي انت عارضنها
بس مب موجوده عندهم قالي الاحدث موجوده
G9وسعرها 1800 مع ملحقاتها وبكرتونها
وبعد شهر بتنزل عندهم g10 وللعلم موجوده
برع و14 ميقا بكسل
يعني سعرك فوووق اغلى عن الجي G9