ابراج ماغي فرح 2010

ابراج ماغي فرح 2010

ابراج ماغي فرح2010

برج القوس 2010 ..الحمل 2010..الاسد 2010
برج الجدي 2010
برج السرطان 2010
برج الثور 2010
برج الحمل 2010
برج الحوت 2010
ماجي

بعيدا عن الفلكيين و المنجمين برايكم كيف سوف تكون توقعاتكم للابراج لعام 2010 و هل نجحت توقعات الابراج لعام 2009 ؟ كيف كانت توقعات الابراج بالنسبة لسنة 2009



YouTube – ‫ظ…ط§ط؛ظٹ ظپط±ط* – ط¶ظٹظپط© ط´ظٹظƒ ظ†ط§ظˆ‬‎


اختارت ماغي فرح عنوان «حرب الكواكب»، لكتابها الجديد في مجال التوقعات لسنة 2010 في إشارة إلى وضعية الكواكب التي ستؤدي إلى وقوع الحروب خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، حيث أشارت إلى معاكسة فلكية كبيرة في صيف السنة الطالعة نتيجة تعاكُس أربعة كواكب في وقت واحد، لافتة الى ان حركة هذه الكواكب لن تكون طبيعية واللقاءات التي ستحصل بينها ستؤدي إلى أحداث كبيرة من كوارث وفيضانات وكل ما هو غير متوقع.
واذ تشير فرح الى «ان 2010 تعلن عن أحداث استثنائية قد تغير بعض المعالم وتكون تاريخية»، تلفت الى ان السنة الجديدة تتميز بوضع فلكي نادر، يحمل وجهين: ايجابيا وسلبيا، وينذر بصيف ساخن وثلاثة أشهر دقيقة تقع بين يونيو وأغسطس.
وتؤكد «أن التنافر الفلكي بين كواكب أساسية وكبيرة تنذر بمعاكسات وخضّات وحروب وتفرض علينا التحفّظ والانتباه والتقشّف». وتضيف: «قد تكون الأشهر الأولى من السنة مشجّعة، إلا أن الأخطار تلوح ابتداء من فصل الربيع وتشتد في فصل الصيف الذي يشهد معاكسات فلكية كبيرة تنذر بمواجهات وحروب وكوارث طبيعية وتقلّبات قلّ نظيرها، فالإشارات الفلكية تدلّ على نزاعات شديدة تفوق ما حصل عام 2009 فنشهد انقلاباً ما أو استقالة من بعض المواقع أو رحيلاً لشخصية أو لبعض النافذين، وقد نسمع عن عمليات احتيال وتزوير وفضائح تطال بعض المؤسسات والشركات».
وتتابع: «دخول كوكب جوبيتر برج الحوت، يكون له وقع ايجابي ومؤشّر إلى السلام، ويدلّ في الحوت على تطوّرات في عالم الطبّ واكتشاف الأدوية، فيسجّل شهرا فبراير ومارس تحسّناً عاماً وميلاً إلى المصالحة، ولكن الرياح تنقلب في ابريل فتكون الفترة دقيقة والنقاشات حامية، ويستمر الوضع إلى ما هو عليه، ثم ما يلبث إن يزداد في الفترة التي تمتد بين شهري يونيو وأغسطس، ليعود الهدوء في شهر سبتمبر، ولتنتهي السنة مع آمال جديدة وسيطرة العدل والقوانين».
وتؤكد «انها سنة (النمر) صينياً، اي تشهد انقلابات على الصعيد السياسي وتسجّل ثورة ما او حرباً في مكان ما من العالم».
وعن الأبراج تقول فرح ان سنة 2010 ستقوم باستغلال كل أحداث 2009 والاستفادة منها من كل النواحي: «يستمر المشتري ونيبتون في سباق الدلو نحو الحوت، لذلك ان الناس أكثر مسؤولية بكل ما يتعلق بالأمور العلمية والطبيعية. كما نلاحظ رغبة بالتحرر من الأفكار عند مواليد الأسد والحمل والقوس. أما بلوتو فيتيح الفرصة أمام مواليد الجدي والثور والعذراء، لرؤية أوضح لأهدافهم ويجعلهم قادرين على اختيار الأمثل والأفضل والأصح. أما وجود كوكب أورانوس في برج الحوت، فيوقظ مواليد الأبراج المائية الحوت والسرطان والعقرب ويجعلها تهتم بالمشاريع الإبداعية والفنية. وبالنسبة للجوزاء والدلو والميزان فتواجههم بعض العقبات من قبل السلطات والجهات القانونية».
وتفصّل توقعاتها لأبراج كالآتي:

برج الحمل

سنة المفاجآت السعيدة هذه تسير بك نحو تطورات مفاجئة وأخبار مهمة تخدم مصالحك. يلعب الخارج دوراً في تطوير اعمالك فتذهب في اسفار وتلتقي بأوساط جديدة، ويكافئ «جوبيتير» اعمالك فتعرف ترقية او ارباحاً مادية لم تتوقّعها، وتلعب الصدفة دوراً ايجابياً في قلب الامور لمصلحتك. «ساتورن» و«اورانوس» كوكبان عاكساك طويلاً يتحولان الآن الى حليف لك بعد ان سببا بإشكالات. يحملان اليك الارباح والمفاجآت. اما شهر فبراير فيحمل طالعاً فلكياً قلّ نظيره، قد لا يتكرر على مدى السنوات المقبلة حيث تسجّل خلاله حدثاً كبيراً لمصلحتك. الا ان فترة الصيف تحمل انذارات وضرورة التحفّظ بين يونيو وأغسطس، وعدم تحدي السلطات. بعد ذلك يعود الحظ الى جانبك ويدعمك، خاصة في الاشهر الاخيرة من السنة، لتنعم بأجواء ايجابية كثيرة تحمل ايضاً حباً او زواجاً وتنهي معاكسة طويلة على الصعيد الشخصي، فتنتقل الى وضع اجتماعي آخر، كما يتحدث الفلك عن ولادة او خطوبة او حياة مشتركة او زواج للبعض.

3 thoughts on “توقعات الابراج 2010 – توقعات ماغي فرح 2010

Comments are closed.