السلام عليكم والرحمة
عندي كاميرا كانون
استعمال بسيط..
الكرتونة موجودة..
ما فيها ولا شمخة…
للمواصفات… شوفوا هالرابط
الهوس الضوئي – كانون G7 خيار الهواة المتقدمين
وللبيع لأعلى سعر..
وهذي صورة الكاميرا

للتواصل..
0507800838
السلام عليكم والرحمة
عندي كاميرا كانون
استعمال بسيط..
الكرتونة موجودة..
ما فيها ولا شمخة…
للمواصفات… شوفوا هالرابط
الهوس الضوئي – كانون G7 خيار الهواة المتقدمين
وللبيع لأعلى سعر..
وهذي صورة الكاميرا

للتواصل..
0507800838
Comments are closed.
للرفع……………………………………… ………………………………………….. ……………………..
الي عندي كامرة شبه احترافية وبتحصلونه في كارفور بحدود 2000 درهم وتقدرون تركبوله عدسات
مع الفيديو والشنطة والكرتونة وجارجين على فكرة يركبله بطاريات عادية ومعاه عدد 2 مومري كارد
ومع الفاتورة وسعري النهائي 1550 درهم
انا عندي is 650 اللي شراتها بس بطارياتها عاديه مب جارج وانا اشوفها احسن لانها اذا فضت يكون عندك سبير في مخباك وشاشتها تنلف وتصويرها رووعه
بس الـ G9 حلوه ورووعه تشبه الـ 7 وهي semi-professional وتركب عليها عدسة wide angle و close up بعد وبطاريتها جارج
باختصار احسن كاميرا عاديه متوفره في الاسواق هي كانون G9 و Is 650 بس
ياخوي كيف شكلة G9 هل هو ممتاز ؟؟ انا ادور على كاميرة و محتار
مسافر اسبانيا و ابي اصور شارع رامبلا و كالتونيا
الـ G9 الاحدث نازله من زمان 12 ميجا بيكسل سعرها 1900 تقريبا
انت عندك الموديل القبلي ومستعمل يعني 1200 درهم زين ^^