حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. لا لا هاي مب ملطوشه وارثنها من يده السابع عشر هتلر لوووووول

    ليش هتلر باشا يصير … ؟؟؟؟؟؟؟

    والله ؟؟؟

    ما شاء الله تبارك الله .. العيال كبرت يا جدعااااااااااان هههههههه

  2. مب ظاهره النجمه .. اسرقي النجمه السوداء اللي تحت اسمه … ما ادري من وين لاطشنها هههه

    لا لا هاي مب ملطوشه وارثنها من يده السابع عشر هتلر لوووووول

  3. دورت نجمه حلوه ما حصلت جان اسرق نجمة شيخ الغفر كبير المستثمرين ان شاالله ما يكشفني بس لووووووووول

    مب ظاهره النجمه .. اسرقي النجمه السوداء اللي تحت اسمه … ما ادري من وين لاطشنها هههه

  4. دورت نجمه حلوه ما حصلت جان اسرق نجمة شيخ الغفر كبير المستثمرين ان شاالله ما يكشفني بس لووووووووول

Comments are closed.