حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. اووف >> شكلي بنطرد من الدوام هههه..
    اليوم الا احل اللغز وراي اشغال وايدة بس بطنشها ..!!!

    يلا ساعدوني الخاتم الاول حصلناه لما فتحنا الستارة

    والخاتم الثاني وين نحصله …؟

  2. حليييييييييييييتهاااااااااااااااا

    إماراتيه الله يسامحج خخخخخخ ..
    تعقدتتتتت ساعه ونص وانا احااول

    وهذا انا يوم اخشع الباب ع طوول برنت سكرين

    مبروك عشااني استاهل

    انا بعطيكم شي واحد بسسسس
    اذا وصلتوا للتجوري (الخزنه)
    الرقم السري بيكون
    1994
    والباقي عليكم

  3. اي بارد انا ريجي نشف وانا افكر في الحل تعبت مخي عورني ييبولي عصير ماي شاي فطيره شطيره اي شي يبرد ع القلب لوووووووووووول

  4. خلاص انزين عرفت اشبلاك بصلتك محروءه اشدراني بعد كل هالتعب لازم اكسر المقبض جان م الاول كسرناهباي شي وخلصنا حركاااات

    اف حليت اللغز بعد جهد جهيد ومن عرق جبيني محد غششني لووووووووووووول

Comments are closed.