حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر
في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب
نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول
مع تمنياتي لكم باوقات سعيده
كل الود
أووو سوري، ما قريت هالرد. يالله، بالمبارك.
وين البارد ؟
إن ما عرفتي شو تسوين بالسكروب، أنا أقول ترقدين أحسن.
شكلي بنجلط اليوم.
يا سلاام عليه وعلى ذكائي الخارق<< كله بالغش
خلاص طلعت م الحجره << بعد ايه يا شيخه لوووووووول
خوزوا عني محد يرمسني ههههه
شوفوا كيف اللعبه ماخذت مني فانيه << جزء من الثانيه لوووووووووووول
حصلت السكروب في الخزنه وبعدين شو اسوي << شو هاي الغبيه فكري بروحج لوووووووول
انزين لا تعصب
خوفتني
بحاول مره ثانيه