حلوه اللعبه هاي بنشوف مين الذكي اللي بيفتح الباب وبيظهر

في اشيا بتحصلها في الغرفه مفاتيح وخاتم واوراق … الخ .وهاي الاشيا تساعدك في الوصول لمفتاح الباب

…خش برجلك اليمين ..

نبا حماس يالله ساعدوني من سنتين وانا احاول احل اللغز لوووووووووووووول

مع تمنياتي لكم باوقات سعيده

كل الود

216 thoughts on “لعبة ذكاء وين الاذكياء ؟؟؟هلموا هلموا ..

  1. ضغطت عالنجمه رجعت للغرفه لا جديد ؟؟

    قلنالج إضغطي عقب ما يخلص الفلم (مب أثنائه). ضغطه أو ضغطتين.

    لاتخليني أعصب و ألعب اللعبه و أقيمها.

  2. لا بعدني تم هالاهبل يترقص وانا متحملتنه اتحراه بيبطل لي الباب طلع خرطي
    باجي احصل الخزنه وافتحها
    الورقه وعلبة السي دي ماعرف شو اسوي بهم
    مازالت المحاولات مستمره

    أنا لاعب هاللعبه من زمان و مخلصنها. ما أدري الموضوع كان نازل في هالمنتدى أو غيره.

    على العموم. في نهاية الفلم بتشوفين الريال يأشر على نجمه (تحت إيده على اليسار ). إظغطي بالماوس على النجمه عقب ما يخلص الفلم.

  3. لا بعدني تم هالاهبل يترقص وانا متحملتنه اتحراه بيبطل لي الباب طلع خرطي
    باجي احصل الخزنه وافتحها
    الورقه وعلبة السي دي ماعرف شو اسوي بهم
    مازالت المحاولات مستمره

Comments are closed.