بعيدا عن التطبيل او الترجيف نقول وبالله التوفيق
الاخوة الاعزاء هواة المقامرة في اسواقنا الحرة وهواة اقتناء الاسهم وتبييتها لاكثر من يوم
اوجه كلامي وليس للمضاربين النشامي الذين لا يبيتون اسهما بل يسيلون يوما بيوم
لا شراء قبل الثلاثاء لاسباب عديدة نذكر منها ما يلي :-
1- الانتظار حتي تظهر اخبار مجلس ادارة اعمار وهل سيوصي بتوزيع 20 سحتوت قصدي فلس من عدمه ونحن لا نملك سوي الانتظار بالرغم من انه قد يكون الخرب متسرب كالعادة وسيظهر ذلك في تداولات الغد ويوم الاثنين فان ظهر الرش بقوة فاعلموا ان الخبر معلوم مسبقا وان بدا علي السوق الهدوء والكآبة فاعلموا ان الكل منتظر وعليه فان الغلابة الغير مضطلعين يبقي ينتظروا افضل حتي الثلاثاء لحين اتضاح الرؤية وعلي راي المثل ربح يفوت ولا حد يموت
2- المؤشرات الفنية الكلاسيكية بعضها في حالة تشبع شراء والاخر في الطريق للتشبع وبالتالي فالحرص واجب علي الاقل حتي تفرغ المؤشرات حالة التشبع
3- قائد السوق الجديد وهو اربتك افندي حقق حتي الان موجة صاعدة قوية ما شاء الله وهو في مرحلة خطورة ومعرض لجني ارباح قوي في اي لحظة حتي وان ارتفع قليلا غدا ايضا فاري منطقة 1.42 في غاية القوة وقد يرتد من 1.39 هذا في حالة الافتتاح الايجابي
4- الموجة الصاعده الاخيرة سواء كانت تصحيحية او بداية موجات دافعة للسوق فهي اقتربت من نهايتها او انتهت تقريبا علي بعض الاسهم ولذلك ينصح بالتريث والدخول في موجة التصحيح التي هي علي الابواب الان
اما مضاربي اليومية قوم بو فلس وفلسين والسلام عليكم فطبعا ما يحتاجون توصيات
وطبعا حتي وان صعد السوق للغد فكما ذكرت ربح يفوت ولا خسارة من راس المال
وين بيروح يعني مهما صعد فسوف يصحح وهناك يكون الدخول منخفض المخاطرة
فلا تعطوا فرصة للمضاربين العظام ان يصرفوا عليكم ايها الساده الكرام دعوهم وراقبوا
فقط
هذا والله تعالي اعلي واعلم
فناجيل :- البقاء لله في التوزيعات
العزيز والغالي : راينامان شكرا ليك وكلك زوق علي راي اخواننا اللبنانيين
مجرد مشاركتك في اي موضوع يضاعف من قيمته اضعافا كثيرة بدون محاباة
فشكرا لك
جناب العمدة كوازيمدو
تحياتى يا زعيم
انا معاك بأن إعمار لن توزع اي ارباح وإذا وزعت 5 %
الكل يحمد ربة
الاخوة الكرام بارك الله فيكم جميعا ونتمني ما يكون حد اتعلق من الغلابة
الاخ الكريم الرزق علي الله :- هذه النصائح قد قمت بترجمتها سابقا بالمنتدي ابحث في مواضيعي القديمة بالمنتدي وبتحصلها ان شاء الله
اخي عراف :- اعتذر عن سوء الفهم فاقبل اعتذاري
الكنج باشا :- يا راجل في حد يضارب برده في دبي الاسلامي المسألة تميل الي التثبيت خاصة انه ما في ولا خبر واحد ايجابي علي السهم يرجي انتظاره
tamat العزيز :- هو احنا لسه نزلنا يا راجل ده احنا لسه بنقول يا هادي وبننقل ريويس
اليوم شموع reversal علي السوق كله تقريبا بدون شك لدي اصبر شوية علي الشراء يا كوتش
hussaina : وفيك بارك …. نعمل ايه في اعمار افندي والاعيبه الامر لله يعني هي فرقت كم من يوم ……… علي اي حال نحن لا نحتاج للاجتماع فالخبر واضح علي الشارت من اليوم
ولا تنتظروا توزيعات يا ساده وهو بصراحة قمة المنطق بغض النظر عجبكم واللا لأ ولكن لا يمكن توزيع شئ الان بالمرة
سيادة النائب براكودا :- قيم الله خطاك ونورت يا كبير