بعيدا عن التطبيل او الترجيف نقول وبالله التوفيق
الاخوة الاعزاء هواة المقامرة في اسواقنا الحرة وهواة اقتناء الاسهم وتبييتها لاكثر من يوم
اوجه كلامي وليس للمضاربين النشامي الذين لا يبيتون اسهما بل يسيلون يوما بيوم
لا شراء قبل الثلاثاء لاسباب عديدة نذكر منها ما يلي :-
1- الانتظار حتي تظهر اخبار مجلس ادارة اعمار وهل سيوصي بتوزيع 20 سحتوت قصدي فلس من عدمه ونحن لا نملك سوي الانتظار بالرغم من انه قد يكون الخرب متسرب كالعادة وسيظهر ذلك في تداولات الغد ويوم الاثنين فان ظهر الرش بقوة فاعلموا ان الخبر معلوم مسبقا وان بدا علي السوق الهدوء والكآبة فاعلموا ان الكل منتظر وعليه فان الغلابة الغير مضطلعين يبقي ينتظروا افضل حتي الثلاثاء لحين اتضاح الرؤية وعلي راي المثل ربح يفوت ولا حد يموت
2- المؤشرات الفنية الكلاسيكية بعضها في حالة تشبع شراء والاخر في الطريق للتشبع وبالتالي فالحرص واجب علي الاقل حتي تفرغ المؤشرات حالة التشبع
3- قائد السوق الجديد وهو اربتك افندي حقق حتي الان موجة صاعدة قوية ما شاء الله وهو في مرحلة خطورة ومعرض لجني ارباح قوي في اي لحظة حتي وان ارتفع قليلا غدا ايضا فاري منطقة 1.42 في غاية القوة وقد يرتد من 1.39 هذا في حالة الافتتاح الايجابي
4- الموجة الصاعده الاخيرة سواء كانت تصحيحية او بداية موجات دافعة للسوق فهي اقتربت من نهايتها او انتهت تقريبا علي بعض الاسهم ولذلك ينصح بالتريث والدخول في موجة التصحيح التي هي علي الابواب الان
اما مضاربي اليومية قوم بو فلس وفلسين والسلام عليكم فطبعا ما يحتاجون توصيات
وطبعا حتي وان صعد السوق للغد فكما ذكرت ربح يفوت ولا خسارة من راس المال
وين بيروح يعني مهما صعد فسوف يصحح وهناك يكون الدخول منخفض المخاطرة
فلا تعطوا فرصة للمضاربين العظام ان يصرفوا عليكم ايها الساده الكرام دعوهم وراقبوا
فقط
هذا والله تعالي اعلي واعلم
موضوع قيم…..
تحياتى لك
اخي qwazimodo بارك الله فيك و جزيت خيرا
اقترح بعد تأجيل موعد انعقاد مجلس الإدارة إلى يوم الثلاثاء بدلاً من يوم الإثنين
تغير عنوان الموضوع لا شراء قبل الاربعاء
ولا انت شو رايك ؟؟
بارك الله فيك أخي كوازيمودوا .. و جزاك الله خيرا
رايك يا استاذ
هل للنزول بقيه؟
بارك الله فيك أخي كوازيمودوا .. و جزاك الله خيرا
ممكن اشوف لي الدب ؟؟؟؟
اقصد يا حج دبي الاسلامي ؟؟؟
وما القصد من تثبيت السهم عند مناطق هي 1.70و 1.75 هل هي شراء والانطلاق الي ما اكون بالغت 2 درهم ام تصريف في تصريف حتي اعلان الدماار او اعلان الشركة والافصاح اقصد الاسلامي نقدي والمنح ؟؟؟
السموحة علي الاطااالة يا باشا
العمدة الغالى
والله إنها ليست سخرية..ويبدو انك لم تفهمنى…
أقصد بـ (لا شراء قبل العصر)…أنه سيتم عصر السوق(اى تجفيفه) وبعد ذلك سيكون الشراء…
مكانتك غالية عندنا …واسمح لى