السلام عليكم

اخواني اللي يبغي يشتري او يأجر اي عقار , لا يستعيل لان الاسعار في تنازل فالبيع والشراء والايجار ,

الاسعار نزلت في بوظبي 30 بالميه وفالعين 12 بالميه وبعدها في تنازل , والله ارمس صدق , واصبرووا

وبتشوفون .

27 thoughts on “لا تستعجلووووووون

  1. عندما يرجع سعر سندويتش الشوارما الى درهميين بدلا من 6 دراهم

    ستعود الايجارات الى سابق عهدها .

    ( كلمة حق ) :…………..!!!!!!!!

    بصراحة كلامك هو الصحيح و المفيد و أختصار للردود و الحوارات و منطقى جدااااااااااااا جدااااااااااااا

    و فى صراحتك الحقيقة التى عجز السان التعبير بها ( الغلاء أصبح فى كل حياتنا اليومية )

    و لذلك يجب أن يكون هناك نسبة و تناسب حتى يسير التوازن و هذا حال الدينا

    ( سمحونى على المدخلة و أسفة على الأزعاج )

  2. عندما يرجع سعر سندويتش الشوارما الى درهميين بدلا من 6 دراهم

    ستعود الايجارات الى سابق عهدها .

  3. أشارت توقعات أولية لخبير ومطور عقاري إلى هبوط إيجارات المساكن في دبي، بنسب تتراوح بين 10 و20% على المدى القصير، وذلك بتأثير من مغادرة موظفين فقدوا وظائفهم في الإمارة الخليجية، وطرح وحدات عقارية من شأنها أن تقلل الضغط على الأسعار، بالإضافة إلى تداعيات الأزمة المالية العالمية وتأثيرها المباشر على سوق العقار المحلي.

Comments are closed.