السلام عليكم
اخواني اللي يبغي يشتري او يأجر اي عقار , لا يستعيل لان الاسعار في تنازل فالبيع والشراء والايجار ,
الاسعار نزلت في بوظبي 30 بالميه وفالعين 12 بالميه وبعدها في تنازل , والله ارمس صدق , واصبرووا
وبتشوفون .
اخواني اللي يبغي يشتري او يأجر اي عقار , لا يستعيل لان الاسعار في تنازل فالبيع والشراء والايجار ,
الاسعار نزلت في بوظبي 30 بالميه وفالعين 12 بالميه وبعدها في تنازل , والله ارمس صدق , واصبرووا
وبتشوفون .
Comments are closed.
كلامك صحيح واللي بيقولك انا متميز يمتنع يخبرك عن مكان العقار بالضبط الا اذا كنت جاد لانه عارف ان عشرين واحد غيره عارض العقار بسعر مختلف
الله المستعااان
تقرير استيكو الذي صدر يوم أمس (الأحد 11 يوليو 2010) أن اسعار إيجارات الشقق تراجعت خلال الربع الثاني من العام بنسبة مماثلة للربع الأول مع توقعات بسيرها في اتجاه الهبوط خلال 2010 نظرا لدخول المزيد من الوحدات الإضافية إلى السوق. وأشار التقرير إلى وجود نحو 4,500 شقة سكنية جاهزة للتسليم خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى 8,000 شقة إضافية من المتوقع ان يتم الانتهاء من تجهيزها في نهاية العام.
الى القاع
فعلا اختي العين ما شاء الله عليها محافظة على قوتها
هذا الكلام انا اسمعه من سنة 2009 لين الحين الاسعار في تزايد