السلام عليكم
اخواني اللي يبغي يشتري او يأجر اي عقار , لا يستعيل لان الاسعار في تنازل فالبيع والشراء والايجار ,
الاسعار نزلت في بوظبي 30 بالميه وفالعين 12 بالميه وبعدها في تنازل , والله ارمس صدق , واصبرووا
وبتشوفون .
اخواني اللي يبغي يشتري او يأجر اي عقار , لا يستعيل لان الاسعار في تنازل فالبيع والشراء والايجار ,
الاسعار نزلت في بوظبي 30 بالميه وفالعين 12 بالميه وبعدها في تنازل , والله ارمس صدق , واصبرووا
وبتشوفون .
Comments are closed.
الاسعاار بتنزل اكثررررررر وخاصه سمعنا أبوظبي بتفتح مره ثانيه البيع والشراء في بداية 2011… وبصراحة الأسعار الحالية ذبح الله يعين .
لما يكون عدد المطاعم في مدينة العين مثل عدد الشقق والفلل الجاهزة وغير جاهزة في المجمعات مثل ( مجمع الهيلي وغيرها ،……
بيوصل سندويتش الشوارما بدرهم ..