السلام عليكم

اخواني اللي يبغي يشتري او يأجر اي عقار , لا يستعيل لان الاسعار في تنازل فالبيع والشراء والايجار ,

الاسعار نزلت في بوظبي 30 بالميه وفالعين 12 بالميه وبعدها في تنازل , والله ارمس صدق , واصبرووا

وبتشوفون .

27 thoughts on “لا تستعجلووووووون

  1. الاسعاار بتنزل اكثررررررر وخاصه سمعنا أبوظبي بتفتح مره ثانيه البيع والشراء في بداية 2011… وبصراحة الأسعار الحالية ذبح الله يعين .

  2. عندما يرجع سعر سندويتش الشوارما الى درهميين بدلا من 6 دراهم

    ستعود الايجارات الى سابق عهدها .

    لما يكون عدد المطاعم في مدينة العين مثل عدد الشقق والفلل الجاهزة وغير جاهزة في المجمعات مثل ( مجمع الهيلي وغيرها ،……

    بيوصل سندويتش الشوارما بدرهم ..

Comments are closed.