السلام عليكم

اخواني اللي يبغي يشتري او يأجر اي عقار , لا يستعيل لان الاسعار في تنازل فالبيع والشراء والايجار ,

الاسعار نزلت في بوظبي 30 بالميه وفالعين 12 بالميه وبعدها في تنازل , والله ارمس صدق , واصبرووا

وبتشوفون .

27 thoughts on “لا تستعجلووووووون

  1. عندما تعود رواتب سنة 2004 الى واقعنا الحالي يترجع الاسعار الى

    مستويات 2004 اما اذا استمر الدخل قوي و القوة الشرائية عالية

    فمن سابع المستحيلات ان تتراجع الاسعار ((((((( هذا مبدأ اقتصادي ))))))))))

  2. ويضيف التقرير أنّ دين دبي العام يبدو عند 136 مليار دولار تقريباً أي ما يعادل 170% من إجمالي الناتج المحلي. وإذا ما أخذنا بعين الاعتبار الخصوم التجارية وخصوم العملاء لـ”نخيل”، سيرتفع إجمالي الخصوم إلى ما لا يقل عن 150 مليار دولار، أي نحو 190% من إجمالي الناتج المحلي.


    دبي متوقع ان تعيش حالة ركود حتى عام 2012 وسوف تتراجع اسعار العقارات في الدوله بنسبة 100%

    اتوقع انهيار العقار بعد منتصف شهر 11 سنة 2010

    كلام طيب …. لكن السؤال شو علاقه عقارات العين بعقارات دبي ؟؟؟

  3. ويضيف التقرير أنّ دين دبي العام يبدو عند 136 مليار دولار تقريباً أي ما يعادل 170% من إجمالي الناتج المحلي. وإذا ما أخذنا بعين الاعتبار الخصوم التجارية وخصوم العملاء لـ”نخيل”، سيرتفع إجمالي الخصوم إلى ما لا يقل عن 150 مليار دولار، أي نحو 190% من إجمالي الناتج المحلي.

    دبي متوقع ان تعيش حالة ركود حتى عام 2012 وسوف تتراجع اسعار العقارات في الدوله بنسبة 100%

    اتوقع انهيار العقار بعد منتصف شهر 11 سنة 2010

Comments are closed.