السلام عليكم
اخواني اللي يبغي يشتري او يأجر اي عقار , لا يستعيل لان الاسعار في تنازل فالبيع والشراء والايجار ,
الاسعار نزلت في بوظبي 30 بالميه وفالعين 12 بالميه وبعدها في تنازل , والله ارمس صدق , واصبرووا
وبتشوفون .
اخواني اللي يبغي يشتري او يأجر اي عقار , لا يستعيل لان الاسعار في تنازل فالبيع والشراء والايجار ,
الاسعار نزلت في بوظبي 30 بالميه وفالعين 12 بالميه وبعدها في تنازل , والله ارمس صدق , واصبرووا
وبتشوفون .
Comments are closed.
عندما تعود رواتب سنة 2004 الى واقعنا الحالي يترجع الاسعار الى
مستويات 2004 اما اذا استمر الدخل قوي و القوة الشرائية عالية
فمن سابع المستحيلات ان تتراجع الاسعار ((((((( هذا مبدأ اقتصادي ))))))))))
كلام طيب …. لكن السؤال شو علاقه عقارات العين بعقارات دبي ؟؟؟
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
دبي متوقع ان تعيش حالة ركود حتى عام 2012 وسوف تتراجع اسعار العقارات في الدوله بنسبة 100%
اتوقع انهيار العقار بعد منتصف شهر 11 سنة 2010
.. لقد سعدت بهذا الخبر موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .