السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا متحسف ومتعلق واللي خايف واللي خسران ومب عارف شو يسوي

اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

اللي ابا اوصله واقول لا للخوف ولانزال في المسار الصاعد واللي سوف يستهدف مستويات كبيره باذن الله.

اللي يتكلم عن اعمار ونزوله عند 13,80 او 13,50 وحتى الى 13…انا اقول خله ينزل على راحته ولكن لامفر من رؤية ال19 هذا العام باذن الله…

احدى الرسائل اللي وصلتني تقول انه اخذ سهم املاك عند 5,35 وهل يبيع بخساره ام لا…فرديت عليه اذا كان مستثمر فماعنده خوف واذا نزل السهم اكثر فلن يهبط عن 4,90 باذن الله كحد اقصى..

يعني لو مكانه بمسك اللي شريته وكل ماينزل السهم 20 فلس عدلت وزدت الكميه..

المؤشر العام لدية يوم الاحد دعم قوي عند مستويات 5,975 – 5,985 واذا استطعنا يوم الاحد الصمود فوقها فبكون المؤشر في وضع ايجابي ..

وايضا يوجد قبلها دعم مهم ويمثل متوسط ال20 يوم عند مستويات 6000

اذا هبطنا من مستويات 5,970 واغلقنا اسفلها فايضا لايوجد شي يخلينا انخاف وسنتراجع الى مستويات 5,930 – 5,915

كسر مستويات 5,915 والاغلاق اسفلها يحركنا الى مستويات دعم ارتداديه وقويه عند 5,850 – 5,865

اذا لاداعي للخوف ولانزال في وضع ايجابي وسوف اكون معكم باذن الله للرد على استفساراتكم ووضع النصائح الممكنه للجميع

واعيد واكرر :

اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

والله يوفقنا لما في الخير للجميع

تحياتي وتقديري

276 thoughts on “%% لاداعي للخوف والتهويل فلانزال في مسار صاعد%%

  1. Change Related Info
    ^DJA DOW JONES COMPOSITE INDEX 3,981.35 11:35am ET 8.30 (0.21%) Components, Chart, More
    ^DJI DOW JONES INDUSTRIAL AVERAGE IN 11,798.21 11:35am ET 172.98 (1.44%) Components, Chart, More
    ^DJT DOW JONES TRANSPORTATION AVERAG 4,265.51 11:35am ET 94.62 (2.27%) Components, Chart, More
    ^DJU Dow Jones Utility Average 483.03 11:35am ET 3.91 (0.80%) Components, Chart, More

    HEADLINES
    Change Display [ hide $$ edit ] Ticker Headline and Source
    Today, Wed, Jan 23, 2008
    • ^DJI Bond Report: Treasurys rally as stocks continue to slump
    at MarketWatch (Wed 10:56am)
    • ^DJI GLOBAL MARKETS-Stocks still wilt, bonds climb despite Fed
    at Reuters (Wed 10:49am)
    Wed, Jan 9, 2008
    • ^DJA Mr. Market Looking For a Friend
    at Minyanville.com (Wed, Jan 9)
    All Headlines for these symbols…
    All headlines for

    ^DJA, ^DJI, ^DJT, ^DJU
    الداوجونز يسجل خسائر حتى هذه الحظه

  2. مبرك للجميع على الارتداد
    الله يبارك فيك اخي الكريم والله انك ذيب يا بروكر محترف
    ممكن رايك غدا 24/1/2008 في سهم العربية للطيران اشتريت على (1.84) و سهم اعمار اشتريت على (12.90) الله يرحم والديك
    وتقبلوا تحياتي


  3. . فما الفائدة من شخص اشترى اعمار على ١٥.٥٠ ظنا منه ان اعمار سيذهب الى ١٩ ثم يرى السهم عند ١٤؟

    يعطيك العافيه اخوي

    قبل ماتشتري السهم يجب ان تحدد اي نوع من المستثمرين انت وعلى اي اساس تبني استراتيجية الدخول والخروج في السهم…

    فهل تعتقد انني عندما قلت انه السهم ساير 19 يعني من الاسبوع القادم بضرب الهدف.!!

    انا اتكلم عن المستثمر المتوسط وطويل الامد…وبعدين يوم كتبت موضوع اعمار كان يومها عند 14,90 وضرب درهم كامل صعود واستفاد عدد كبير من المضاربين في الدخول والخروج من السهم..

    واذا كنت متابع حينها انا حددت الاستوب لوز هي منطقة 14,90 بالنسبه للمضارب ,,اما بالنسبه للمستثمر المفروض لايدخل بكل السيوله بل يدخل بالتدريج عند عدة مستويات .

    نعم اخوي المؤشرات منضخمه فما معني ذالك هل يعني انه السهم سيرجع الى مستويات 10 دراهم…!!!

    لا طبعا ومن المستحيل ان يحدث ذالك ..المؤشرات سلبيه وتحتاج قليلا للتفريغ ومن ثم سوف تعاود ايجابيتها ولاتوجد اي مشكله في ذالك..

    وعن الرقم 19 وسهم اعمار اذكر في بداية كتابتي عن هذا السهم وعلى هذا الرابط :

    انني ذكرت انه اعمار سيتجه الى هذا الرقم في هذا العام وفي نفس اليوم وافقني المحلل الكبير محمد شاكر على برنامج تداول وذكر انه اعمار ايجابي وسيتجه الى مستويات 19..

    اذا توافق رايي وراي المحلل الكبير يعطي انه قرائتنا للسهم فيها نسبة كبيره من النجاح باذن الله..

    وبعدها بعدة ايام رجعت وبينت رايي في السهم على هذا الرابط ورقم المشاركه 10 ,,وانه السهم سيتجه الى المقاومات 15,75 – 15,90 وضرورة الالتزام والانتباه في حال كسر السهم مستويات 14,90 في اننا سنتراجع الى 14,60..

    وارجع واقول يجب ان تحدد في البدايه هل انت مستثمر ام مضارب…

    اذا كنت مستثمر فلا خوف عليك من الصبر وزيادة الكمية عند نقاط الدعم الاولى والثانيه لتعديل السعر

    واذا كنت مضارب تتقيد بالاهداف وتضع الاستوب لوز ومن ثم الدخول على السهم من جديد

    وعن سؤالك في انه من منا سيشتري اعمار ويصبر عام..!!

    يوجد الكثير اخي الفاضل ولا اعرف اين المشكله في ذالك..!وربما تتحقق الاهداف في وقت اقل

    اتمنى اني وصلت لك وجهة نظري البسيطه في الرقم 19 واعمار..

    وفي النهايه يبقى كل تحليل اكتبه في هذا المنتدى انما هو اجتهاد مني فقد يصيب بتوفيق من الله وقد يخطئ..والقرارالنهائي سيكون بيد المستثمر وحده.

    وتقبل مي فائق الاحترام والتقدير

Comments are closed.