السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا متحسف ومتعلق واللي خايف واللي خسران ومب عارف شو يسوي

اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

اللي ابا اوصله واقول لا للخوف ولانزال في المسار الصاعد واللي سوف يستهدف مستويات كبيره باذن الله.

اللي يتكلم عن اعمار ونزوله عند 13,80 او 13,50 وحتى الى 13…انا اقول خله ينزل على راحته ولكن لامفر من رؤية ال19 هذا العام باذن الله…

احدى الرسائل اللي وصلتني تقول انه اخذ سهم املاك عند 5,35 وهل يبيع بخساره ام لا…فرديت عليه اذا كان مستثمر فماعنده خوف واذا نزل السهم اكثر فلن يهبط عن 4,90 باذن الله كحد اقصى..

يعني لو مكانه بمسك اللي شريته وكل ماينزل السهم 20 فلس عدلت وزدت الكميه..

المؤشر العام لدية يوم الاحد دعم قوي عند مستويات 5,975 – 5,985 واذا استطعنا يوم الاحد الصمود فوقها فبكون المؤشر في وضع ايجابي ..

وايضا يوجد قبلها دعم مهم ويمثل متوسط ال20 يوم عند مستويات 6000

اذا هبطنا من مستويات 5,970 واغلقنا اسفلها فايضا لايوجد شي يخلينا انخاف وسنتراجع الى مستويات 5,930 – 5,915

كسر مستويات 5,915 والاغلاق اسفلها يحركنا الى مستويات دعم ارتداديه وقويه عند 5,850 – 5,865

اذا لاداعي للخوف ولانزال في وضع ايجابي وسوف اكون معكم باذن الله للرد على استفساراتكم ووضع النصائح الممكنه للجميع

واعيد واكرر :

اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

والله يوفقنا لما في الخير للجميع

تحياتي وتقديري

276 thoughts on “%% لاداعي للخوف والتهويل فلانزال في مسار صاعد%%

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الكثير منا متحسف ومتعلق واللي خايف واللي خسران ومب عارف شو يسوي

    اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

    اللي ابا اوصله واقول لا للخوف ولانزال في المسار الصاعد واللي سوف يستهدف مستويات كبيره باذن الله.

    اللي يتكلم عن اعمار ونزوله عند 13,80 او 13,50 وحتى الى 13…انا اقول خله ينزل على راحته ولكن لامفر من رؤية ال19 هذا العام باذن الله…

    احدى الرسائل اللي وصلتني تقول انه اخذ سهم املاك عند 5,35 وهل يبيع بخساره ام لا…فرديت عليه اذا كان مستثمر فماعنده خوف واذا نزل السهم اكثر فلن يهبط عن 4,90 باذن الله كحد اقصى..

    يعني لو مكانه بمسك اللي شريته وكل ماينزل السهم 20 فلس عدلت وزدت الكميه..

    المؤشر العام لدية يوم الاحد دعم قوي عند مستويات 5,975 – 5,985 واذا استطعنا يوم الاحد الصمود فوقها فبكون المؤشر في وضع ايجابي ..

    وايضا يوجد قبلها دعم مهم ويمثل متوسط ال20 يوم عند مستويات 6000

    اذا هبطنا من مستويات 5,970 واغلقنا اسفلها فايضا لايوجد شي يخلينا انخاف وسنتراجع الى مستويات 5,930 – 5,915

    كسر مستويات 5,915 والاغلاق اسفلها يحركنا الى مستويات دعم ارتداديه وقويه عند 5,850 – 5,865

    اذا لاداعي للخوف ولانزال في وضع ايجابي وسوف اكون معكم باذن الله للرد على استفساراتكم ووضع النصائح الممكنه للجميع

    واعيد واكرر :

    اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

    والله يوفقنا لما في الخير للجميع

    تحياتي وتقديري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أطيب تحيه للأخ المتألق نجم التحليل الفني بروكر محترف ولجميع الأخوه والأخوات الأكارم

    الحقيقه تحليلك وكلامك منطقي جداً وأوافقك الرأي كاملاً

    الحقيقه لن نقل أن السوق كان عليه أن لا ينسحب قليلاً حيث أغلبنا لاحظ تشبع المؤشرات وكثير من الأسهم كسرت كل المقاومات ولم يتبقى بوجهها أي مقاومه لذلك كان عليها الإستراحه والمعاوده للوراء لأختبار وتمكين الترندات التي إنطلقت منها وللشراء لمن فاته القطار من الهوامير والمتداولين وصغار المستثمرين إستعداً لخوض معركه ضاريه هي على الأبواب بإذن الله

    وقد لفتنا نظر الأخوه والأخوات لهذا الأمر منذ أكثر عن 12 يوم خلت بأنه لا بد من إنسحابات وإستراحه وستكون مباغته وسريعه وأظن ستكون فرصه ذهبيه للكثيرون من من فاتهم قطار لأخذ مراكز إستثماريه للمستقبل القريب القادم

    ونصحنا بالتقليل من المضاربات وعلى فكره في الفتره القادمه بعد بناء مراكز إستثماريه ستكون المضاربه أقل جدوى وفائده من الإستثمار

    وحتى لا نكون متحييزين فقط للإستثمار لا بأس من إستخدام 25% من رأس المال للمضاربه والباقي للإستثمار المتعقل

    أنصح الجميع بالهدوء والتريث وأخذ مراكز إستثماريه منطقيه والإستعداد لما هو آت ..

    لا أستبعد أن يحث إرتداد من المناطق التي وقفت عليها أغلب الأسهم فالسوق بخير وما يحدث إستراحة محارب وليس تصحيح هذا والله أعلم

    كل التحيات لمحللينا الأفاضل ولجميع الأخوه الأعضاء

    ولكم مني كل الامنيات بدوام التوفيق

    أخوكم ابن الباديه
    إن شاء الله

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الكثير منا متحسف ومتعلق واللي خايف واللي خسران ومب عارف شو يسوي

    اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

    اللي ابا اوصله واقول لا للخوف ولانزال في المسار الصاعد واللي سوف يستهدف مستويات كبيره باذن الله.

    اللي يتكلم عن اعمار ونزوله عند 13,80 او 13,50 وحتى الى 13…انا اقول خله ينزل على راحته ولكن لامفر من رؤية ال19 هذا العام باذن الله…

    احدى الرسائل اللي وصلتني تقول انه اخذ سهم املاك عند 5,35 وهل يبيع بخساره ام لا…فرديت عليه اذا كان مستثمر فماعنده خوف واذا نزل السهم اكثر فلن يهبط عن 4,90 باذن الله كحد اقصى..

    يعني لو مكانه بمسك اللي شريته وكل ماينزل السهم 20 فلس عدلت وزدت الكميه..

    المؤشر العام لدية يوم الاحد دعم قوي عند مستويات 5,975 – 5,985 واذا استطعنا يوم الاحد الصمود فوقها فبكون المؤشر في وضع ايجابي ..

    وايضا يوجد قبلها دعم مهم ويمثل متوسط ال20 يوم عند مستويات 6000

    اذا هبطنا من مستويات 5,970 واغلقنا اسفلها فايضا لايوجد شي يخلينا انخاف وسنتراجع الى مستويات 5,930 – 5,915

    كسر مستويات 5,915 والاغلاق اسفلها يحركنا الى مستويات دعم ارتداديه وقويه عند 5,850 – 5,865

    اذا لاداعي للخوف ولانزال في وضع ايجابي وسوف اكون معكم باذن الله للرد على استفساراتكم ووضع النصائح الممكنه للجميع

    واعيد واكرر :

    اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

    والله يوفقنا لما في الخير للجميع

    تحياتي وتقديري

    أخي بروكر محترف،
    يعلم الله ما اكنه في قلبي من المحبة لك و الاعجاب بك. ولكن!!

    انت قلت عن نزول اعمار الى ارقام ادنى فهو ليس بمشكلة لانه سيصعد بنهاية العام. ولكن من منا يشتري سهم اعمار أو غيره لينتظر عاما!! انت عندما كنت تعطي النصائح فهي كانت بناء على نقط محددة في الدخول أو الخروج. فما الفائدة من شخص اشترى اعمار على ١٥.٥٠ ظنا منه ان اعمار سيذهب الى ١٩ ثم يرى السهم عند ١٤؟ عنده حلين، اما ان ينتظر الى ان يقضي الله و يرتفع السهم الى ١٥.٥٠ مثلا ثم يبيع للحصول على رأس المال، واما ان يحدث ما ليس في الحسبان و ينزل السهم اكثر، عندها يكون من المتعلقين طولي الامد.

    العتب الاخر فهو في نظرية التعديل، اذ انت تعلم ان هذه النظرية غير ناجحة لصغار المستثمرين، لانه لو تبقي جزء في رأس المال فانه يكون قد اضاعه بالدخول في نقطة كذا و كذا. وان حذث هذا فأين الستوب لوس؟

    اعلم اننا ما زلنا في Bull ماركت> ولكن هذا لا يعني ان لا نخاف وان الامور تحت السيطرة. هذا سوق مالي وكل شيء جائز به.

    معظم الاخوة هنا يتحدثون عن مدة اكثرها شهر (هذا يعد من المستثمزين متوسطي الامد هذه الايام) ليحصل علي ربح اقله ١٠٪ فلنقل. علي مثال اعمار، يجب ان يصل السهم الى ١٧. هل يمكن ان يصل الىِ ١٧ في شهر؟ أوليس الاجدر ان يبيع ولو بخسارة ولنقل مثلا يشتري ب ١٤ عندها يكون قد حقق ٢٠٪ ربح؟.

    كل هذه امثلة افتراضية ولكن المقصود هنا التوضيح.

    اعلم ان هذا المقال لن يعجبك ولن يعجب الكثيرين ولكني اقول هذا لوجه الله. على فكرة وانت خير العارفين ان المؤشرات معظمها سلبي وان السوق في مرحلة ليست بالمطمئنة، سواء علي اليومي او حتى الاسبوعي.

    ،الله أسأل ان يوفق الجميع لما فيه الخير

  3. ّاللهم أنت ثقتي في كل كرب، و رجائي في كل شدة، وأنت لي في كل أمر ثقة وعدة، فكم من هم يضعف فيه الفؤاد، و تقل فيه العدة، و يخفق فيه الصديق، و يشمت فيه العدو، فأنزلتُه بك، و شكوته إليك، رغبة مني إليك عمن سواك ، ففرجته و كشفته و كفيتنيه، فأنت يارب وليّ كل نعمة ، وصاحب كل حسنة، و منتهى كل غاية يارب العالمين
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الكثير منا متحسف ومتعلق واللي خايف واللي خسران ومب عارف شو يسوي

    اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

    اللي ابا اوصله واقول لا للخوف ولانزال في المسار الصاعد واللي سوف يستهدف مستويات كبيره باذن الله.

    اللي يتكلم عن اعمار ونزوله عند 13,80 او 13,50 وحتى الى 13…انا اقول خله ينزل على راحته ولكن لامفر من رؤية ال19 هذا العام باذن الله…

    احدى الرسائل اللي وصلتني تقول انه اخذ سهم املاك عند 5,35 وهل يبيع بخساره ام لا…فرديت عليه اذا كان مستثمر فماعنده خوف واذا نزل السهم اكثر فلن يهبط عن 4,90 باذن الله كحد اقصى..

    يعني لو مكانه بمسك اللي شريته وكل ماينزل السهم 20 فلس عدلت وزدت الكميه..

    المؤشر العام لدية يوم الاحد دعم قوي عند مستويات 5,975 – 5,985 واذا استطعنا يوم الاحد الصمود فوقها فبكون المؤشر في وضع ايجابي ..

    وايضا يوجد قبلها دعم مهم ويمثل متوسط ال20 يوم عند مستويات 6000

    اذا هبطنا من مستويات 5,970 واغلقنا اسفلها فايضا لايوجد شي يخلينا انخاف وسنتراجع الى مستويات 5,930 – 5,915

    كسر مستويات 5,915 والاغلاق اسفلها يحركنا الى مستويات دعم ارتداديه وقويه عند 5,850 – 5,865

    اذا لاداعي للخوف ولانزال في وضع ايجابي وسوف اكون معكم باذن الله للرد على استفساراتكم ووضع النصائح الممكنه للجميع

    واعيد واكرر :

    اللي صار يوم الخميس سببه تسيل قوي من محافظ اجنبيه + صادف هذا التسيل اخر تداولات الاسبوع وخروج المكشوف وهذه الاسباب مجتمعه سارعت عملية النزول لكي تكون قويه وقاسيه على الجميع..

    والله يوفقنا لما في الخير للجميع

    تحياتي وتقديري

    تسلم اخوي والله اني اتفق معاك في الراي والسوق مافي سبب لنزوله وان شاء الله هل اسبوع بيعود علينا بكل خير

Comments are closed.