اكتتاب القدرة القابضة – بإمكانك الإكتتاب والبيع وأنت في السعودية والبحرين والكويت

الأخوة أعضاء و زوار المنتدى بإمكانكم الإكتتاب في شركة القدرة القابضة عبر شركة المزيد ( ليمت أب ) وإليكم المعلومات الأولية عن الإكتتاب وسأضيف لكم تفاصيل أكثر بعد المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم الأحد القادم ومن يجد أخبار ومعلومات أرجو منه ان يكتبها لنشر الفائدة :
نقلت “داو جونز” عن صلاح بن سالم الشامسي رئيسي مجلس ادارة شركة “القدرة القابضة” قوله أن شركته ستعقد مؤتمرا صحفيا يوم الأحد القادم 2 مارس وذلك لاعلان تفاصيل الطرح الأولي الذي تعتزم الشركة القيام به الشهر القادم.

وتعتزم الشركة طرح 25 % من رأس مال الشركة المقترح في اكتتاب عام مفتوح لمواطني الامارات ودول مجلس التعاون لغرض جمع مايقارب 3.7 مليار درهم، على أن يتم فتح باب التداول على السهم للأجانب من غير مواطني دول مجلس التعاون في وقت لاحق.

ويمثل الطرح الأولي هذا، التي ستعلن الشركة عن تفاصيله يوم الأحد القادم، المرحلة الأولى على أن يعقبه طرح 30% من أسهم الشركة في وقت لاحق لم يحدد بعد، في حين سيحتفظ المساهمون الحاليون بنسبة 45% من رأسمال الشركة المقترح.

وينتظر أن يكون هذا الطرح ثاني أكبر طرح تشهده دولة الامارات العربية المتحدة بعد الطرح العام الأولي لأسهم شركة “موانئ دبي العالمية” والذي جمع فيه 4.9 مليار دولار، كما أنه سيكون أكبر حجما من اكتتاب شركة “ديار للتطوير العقاري” الذي تم في سوق دبي وجمع 3.18 مليار درهم.
لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع التالي مستعمل – تجارة وأسهم

2 thoughts on “إكتتب في شركة القدرة القابضة وأنت في اي مكان في العالم

Comments are closed.