بالامس تنفسنا قليلا واتصبحنا اليوم على مصايب

مشكلة ان يستمر مسلسل المصائب او العوامل الخارجية المؤثرة على السوق وتجتمع كلها مع بعض بوقت واحد كيومنا هذا !!

السوق يخالف كل المنطق والتحاليل وشركات الامارات تحقق نتائج قياسية وتنهار !!

والربط بالاسواق الخارجية مستمر

والوضع الخارجي سيىء للغاية

هبوط ياليابان 2 % وهونج كونج 4 % وامريكا

نشر توقعات اليوم بافلاس 150 بنك بامريكا خلال 18 شهر

نشر توقعات بعد ازمة الرهن العقاري بازمة جديدة ” ذوبان البلاستيك ” اي ازمة بسداد المستحقات على بطاقات الائئتمان لان الناس تسدد اقساط وتاكل وتشرب بالبطاقات

شكله سوق العلوج بورطه كبيرة وهو الشىء الوحيد الجميل بالموضوع

توترات سياسية وبيع اجانب مستمر والاسهم التي بها محافظ اجنبية هي الاكثر هبوطا وهذا واضح

اكتتاب دريك اند سكل وتسييل البعض عله يفعل مثل مصرف عجمان ويحقق 400 % باربعة اشهر احسن من كل السوق

مخاوف من تاثير الشركة الامريكية على ارباح اعمار وترقب فاكس اعمار باي لحظة

يعني كل المصايب مع بعض.

والمشكلة ان اغلبها عوامل نفسية !!!!!!!!

69 thoughts on “كل المصــــــــــــــــــايب مع بعض !!

  1. الواحد صار عنده زهايمر حكمة ….

    عمى بو شهاب …. معلش صندوق البريد اللى عندى مليان اعمار .. خلصت تجميع فى المحفظة قلت اكمل تجميع فى صندوق البريد لذلك هو مغلق

    تحليل ممتاز بالنسبة للرقم … طيب حاول تلعب فيه و تطلع منه ارباح اعمار هذا الربع …

    على فكرة وجدت عكرمة امس بالصدفة فى الماسنجر و بعد طول انتظار عبرنى و سئلته متى سترحم الناس من اعمار يا ظالم …. قال لى عندما ينتظر بوشهاب اعمار تحت ال 10 و يبطل يطلع فى التلفاز و يمدح فى اعمار ….

    و الحمدلله اشوفك اليومين دول كرهت اعمار … و بتحب عمرو موسى

    بوشهاب ,,,,يستاهل غرفة ملكية معانا ,,, وانا بييب له تلفزيون وفيديو ومسجل واشرطة شعبولا

  2. مبروك الرشة يا كابتن

    صندوق بريدك مغلق ما شاء الله شعبيتك عالية

    بالنسبة لتحليل الكود حسابيا توصلت لتحليلين فاختار ما يعجبك :

    الاول متشائم

    رقم 3 : دول تلاتة تلاتة وبس المزيكا وعكرمة والرش

    رقم 7 : حالف 7 ايمان ما اخلي واحد منكم ربحان

    رقم 4 : ولا 4 حريم ولا ايس كريم في جليم هيخلوا قلبي يلين

    والثاني متفائل

    انطلاق الهدف 14

    3+4+7 = 14

    ايه رايك ؟

    هو اعمار ناوي يكسر ال 10 امتى يا كابتن

    عمى بو شهاب …. معلش صندوق البريد اللى عندى مليان اعمار .. خلصت تجميع فى المحفظة قلت اكمل تجميع فى صندوق البريد لذلك هو مغلق

    تحليل ممتاز بالنسبة للرقم … طيب حاول تلعب فيه و تطلع منه ارباح اعمار هذا الربع …

    على فكرة وجدت عكرمة امس بالصدفة فى الماسنجر و بعد طول انتظار عبرنى و سئلته متى سترحم الناس من اعمار يا ظالم …. قال لى عندما ينتظر بوشهاب اعمار تحت ال 10 و يبطل يطلع فى التلفاز و يمدح فى اعمار ….

    و الحمدلله اشوفك اليومين دول كرهت اعمار … و بتحب عمرو موسى

  3. مبروك الرشة يا كابتن

    صندوق بريدك مغلق ما شاء الله شعبيتك عالية

    بالنسبة لتحليل الكود حسابيا توصلت لتحليلين فاختار ما يعجبك :

    الاول متشائم

    رقم 3 : دول تلاتة تلاتة وبس المزيكا وعكرمة والرش

    رقم 7 : حالف 7 ايمان ما اخلي واحد منكم ربحان

    رقم 4 : ولا 4 حريم ولا ايس كريم في جليم هيخلوا قلبي يلين

    والثاني متفائل

    انطلاق الهدف 14

    3+4+7 = 14

    ايه رايك ؟

    هو اعمار ناوي يكسر ال 10 امتى يا كابتن

    لو كسرها اليوم كنا بنرتاح شوي ..

    أصبحت مديون و السبه هالسهم

    مرحبا بي في قائمة المديونيريه

  4. الحمدلله يا بوشهاب رشينا البترول امس بربح سنت واحد قبل ان يرشنا احمد نجاد و بوش ……

    نزول 9 دولار فى يوم واحد اكبر نسبة نزول له فى يوم منذ 17 عام

    الصراحة تذكرت كلامك يوم قلت انه متضخم حتى المؤشرات الفنية تعطى ذلك و على سريع بيع ما ترحموووش …لسه اعمار ارحم بكثير ينزل كم من فلس مش نفس امس نزول حوالى 9 دولار يعنى جهز القبر على السريع …….

    مبروك الرشة يا كابتن

    صندوق بريدك مغلق ما شاء الله شعبيتك عالية

    بالنسبة لتحليل الكود حسابيا توصلت لتحليلين فاختار ما يعجبك :

    الاول متشائم

    رقم 3 : دول تلاتة تلاتة وبس المزيكا وعكرمة والرش

    رقم 7 : حالف 7 ايمان ما اخلي واحد منكم ربحان

    رقم 4 : ولا 4 حريم ولا ايس كريم في جليم هيخلوا قلبي يلين

    والثاني متفائل

    انطلاق الهدف 14

    3+4+7 = 14

    ايه رايك ؟

    هو اعمار ناوي يكسر ال 10 امتى يا كابتن

Comments are closed.