بالامس تنفسنا قليلا واتصبحنا اليوم على مصايب

مشكلة ان يستمر مسلسل المصائب او العوامل الخارجية المؤثرة على السوق وتجتمع كلها مع بعض بوقت واحد كيومنا هذا !!

السوق يخالف كل المنطق والتحاليل وشركات الامارات تحقق نتائج قياسية وتنهار !!

والربط بالاسواق الخارجية مستمر

والوضع الخارجي سيىء للغاية

هبوط ياليابان 2 % وهونج كونج 4 % وامريكا

نشر توقعات اليوم بافلاس 150 بنك بامريكا خلال 18 شهر

نشر توقعات بعد ازمة الرهن العقاري بازمة جديدة ” ذوبان البلاستيك ” اي ازمة بسداد المستحقات على بطاقات الائئتمان لان الناس تسدد اقساط وتاكل وتشرب بالبطاقات

شكله سوق العلوج بورطه كبيرة وهو الشىء الوحيد الجميل بالموضوع

توترات سياسية وبيع اجانب مستمر والاسهم التي بها محافظ اجنبية هي الاكثر هبوطا وهذا واضح

اكتتاب دريك اند سكل وتسييل البعض عله يفعل مثل مصرف عجمان ويحقق 400 % باربعة اشهر احسن من كل السوق

مخاوف من تاثير الشركة الامريكية على ارباح اعمار وترقب فاكس اعمار باي لحظة

يعني كل المصايب مع بعض.

والمشكلة ان اغلبها عوامل نفسية !!!!!!!!

69 thoughts on “كل المصــــــــــــــــــايب مع بعض !!

  1. بو شهاب … مطلوب حالا تحسب لنا ارباح اعمار بعد اعتماد خاصية تسجيل الارباح عن المشاريع المنجزة و ليست قيد الانجاز ….

    معنى ذلك ارباح اعمار ستكون 374 مليون فقط و السهم سيزور ال 7 لا محالة و ناف ناف يرتاح و يعمل حفلة

    و هل تعتقد العبار سيسلك نفس طريق صروح و الدار فى تقييم الاراضى ( قيمتها 60 مليار) معنى ذلك السهم سيصل الى 50 درهم فى اسبوع خخخخخ

  2. ناف ناف باشا انا والله مش مشتري بس قاعد اطبل عشان سوقنا بكره يصطلب شوي

    بعدين ممكن سؤال رياضي

    انته ليش دايما متشائم

    خلك متفائل والفلوس بتروح وبتيجي المهم الصحه

    ههههههههههههه اخوي Mohanad انا واقعي و السوق سلبي اذا اصصطلب السوق راح نقول ان السوق اجابي ولا يهمك بس خله ياخذ مجرا ويصطلب بعدين يصر خير ولا تفكر انك تشتري في القاع مابقدر

  3. ههههههههههه هذا جارت كان بتاريخ 12 وسابك مسكين والله راح ينزل اسفل الل 100

    ناف ناف باشا انا والله مش مشتري بس قاعد اطبل عشان سوقنا بكره يصطلب شوي

    بعدين ممكن سؤال رياضي

    انته ليش دايما متشائم

    خلك متفائل والفلوس بتروح وبتيجي المهم الصحه

  4. السعودية 8,859.62 % 1.76

    السعودي للان معوض تقريبا ثلث خسائر الامس

    روووح يا سابك رووووووح “اونه مشتري سابك انا”

    ههههههههههه هذا جارت كان بتاريخ 12 وسابك مسكين والله راح ينزل اسفل الل 100

Comments are closed.