بالامس تنفسنا قليلا واتصبحنا اليوم على مصايب

مشكلة ان يستمر مسلسل المصائب او العوامل الخارجية المؤثرة على السوق وتجتمع كلها مع بعض بوقت واحد كيومنا هذا !!

السوق يخالف كل المنطق والتحاليل وشركات الامارات تحقق نتائج قياسية وتنهار !!

والربط بالاسواق الخارجية مستمر

والوضع الخارجي سيىء للغاية

هبوط ياليابان 2 % وهونج كونج 4 % وامريكا

نشر توقعات اليوم بافلاس 150 بنك بامريكا خلال 18 شهر

نشر توقعات بعد ازمة الرهن العقاري بازمة جديدة ” ذوبان البلاستيك ” اي ازمة بسداد المستحقات على بطاقات الائئتمان لان الناس تسدد اقساط وتاكل وتشرب بالبطاقات

شكله سوق العلوج بورطه كبيرة وهو الشىء الوحيد الجميل بالموضوع

توترات سياسية وبيع اجانب مستمر والاسهم التي بها محافظ اجنبية هي الاكثر هبوطا وهذا واضح

اكتتاب دريك اند سكل وتسييل البعض عله يفعل مثل مصرف عجمان ويحقق 400 % باربعة اشهر احسن من كل السوق

مخاوف من تاثير الشركة الامريكية على ارباح اعمار وترقب فاكس اعمار باي لحظة

يعني كل المصايب مع بعض.

والمشكلة ان اغلبها عوامل نفسية !!!!!!!!

69 thoughts on “كل المصــــــــــــــــــايب مع بعض !!

  1. يا ريال بيع .. خل عقدة النحس تنفك من هالسهم العبيط ..

    بيع و لو طلع لميت أب صدقني بدفع لك 10 آلاف فوق راس مالك .. و جمبري بيعطيك 2500 سهم جيمـــــا .. طيع الشور و بيع ..

    هههههههههههههههه

    طيب ولو بعتو يايوسف وين أدش؟؟

    بعدين ياخوي شو لمت اب هذي !!! تحلم انت

    اصحى اصحى هذا اعمار مو اغذيه ولا ميثاق ولا الأسمنت هههههههههههههه

    بفكر بعرضك الي وبرد لك خبر على موقعك الألكتروني http://www.emaarvcitim.co

  2. جمبريكوف تذكرت اليوم شو قلتلك بالتداولات بخصوص لمت اب ميثاق (مبروك اللمت اب)!!!

    ياسيدي وهاي ثالث مره بتصير معي وبنفس السهم

    وقبل اسبوعين بعت آبار على 4.20 وعينك ما تشوف الا النور لمت اب

    ولما كان اربتك على 10.95 محسوبك باع براس المال ومش عارف بعديها وصل خلال اسبوعين مما بعت ل 13 او 14 وووووو ححكيلك ايه ولا ايه

    عشان هيك ناوي اذل اعمار بهال2500 سهم اللي عندي وحالف ما ابيعهم الا بربح طبعا الا لو انت والشباب بالمنتدى بتتبرعولي بحاجه فخمه ببيعه وبدفع الكفارة والله يعينني خخخخخخخخخ

    يا ريال بيع .. خل عقدة النحس تنفك من هالسهم العبيط ..

    بيع و لو طلع لميت أب صدقني بدفع لك 10 آلاف فوق راس مالك .. و جمبري بيعطيك 2500 سهم جيمـــــا .. طيع الشور و بيع ..

  3. و ليه ما شفت ال 7 دراهم ..؟؟؟؟ و لا مركب مخفى ؟؟

    جمبريكوف تذكرت اليوم شو قلتلك بالتداولات بخصوص لمت اب ميثاق (مبروك اللمت اب)!!!

    ياسيدي وهاي ثالث مره بتصير معي وبنفس السهم

    وقبل اسبوعين بعت آبار على 4.20 وعينك ما تشوف الا النور لمت اب

    ولما كان اربتك على 10.95 محسوبك باع براس المال ومش عارف بعديها وصل خلال اسبوعين مما بعت ل 13 او 14 وووووو ححكيلك ايه ولا ايه

    عشان هيك ناوي اذل اعمار بهال2500 سهم اللي عندي وحالف ما ابيعهم الا بربح طبعا الا لو انت والشباب بالمنتدى بتتبرعولي بحاجه فخمه ببيعه وبدفع الكفارة والله يعينني خخخخخخخخخ

Comments are closed.