بالامس تنفسنا قليلا واتصبحنا اليوم على مصايب
مشكلة ان يستمر مسلسل المصائب او العوامل الخارجية المؤثرة على السوق وتجتمع كلها مع بعض بوقت واحد كيومنا هذا !!
السوق يخالف كل المنطق والتحاليل وشركات الامارات تحقق نتائج قياسية وتنهار !!
والربط بالاسواق الخارجية مستمر
والوضع الخارجي سيىء للغاية
هبوط ياليابان 2 % وهونج كونج 4 % وامريكا
نشر توقعات اليوم بافلاس 150 بنك بامريكا خلال 18 شهر
نشر توقعات بعد ازمة الرهن العقاري بازمة جديدة ” ذوبان البلاستيك ” اي ازمة بسداد المستحقات على بطاقات الائئتمان لان الناس تسدد اقساط وتاكل وتشرب بالبطاقات
شكله سوق العلوج بورطه كبيرة وهو الشىء الوحيد الجميل بالموضوع
توترات سياسية وبيع اجانب مستمر والاسهم التي بها محافظ اجنبية هي الاكثر هبوطا وهذا واضح
اكتتاب دريك اند سكل وتسييل البعض عله يفعل مثل مصرف عجمان ويحقق 400 % باربعة اشهر احسن من كل السوق
مخاوف من تاثير الشركة الامريكية على ارباح اعمار وترقب فاكس اعمار باي لحظة
يعني كل المصايب مع بعض.
والمشكلة ان اغلبها عوامل نفسية !!!!!!!!
الظاهر راح تثبت عليه الإشاعة

بكره لما تيجي أم العيال من السفر راح تورجيه لأبو خالد نجوم الظهر من ورا هالإشاعة


اشترى مواشى مكيرش او بيشه الزراعية …….. خليك مع الخشاش تكسب
الباشا طلع اسكندرانى و من كرموز كمان ……….
بو شهاب … شو اخبار وظيفتك الجديده فى وزارة الاوقاف
شو شاربين الشباب اليوم؟
شاي باللبن؟
السعودية 8,859.62 % 1.76
السعودي للان معوض تقريبا ثلث خسائر الامس
روووح يا سابك رووووووح “اونه مشتري سابك انا”