بالامس تنفسنا قليلا واتصبحنا اليوم على مصايب
مشكلة ان يستمر مسلسل المصائب او العوامل الخارجية المؤثرة على السوق وتجتمع كلها مع بعض بوقت واحد كيومنا هذا !!
السوق يخالف كل المنطق والتحاليل وشركات الامارات تحقق نتائج قياسية وتنهار !!
والربط بالاسواق الخارجية مستمر
والوضع الخارجي سيىء للغاية
هبوط ياليابان 2 % وهونج كونج 4 % وامريكا
نشر توقعات اليوم بافلاس 150 بنك بامريكا خلال 18 شهر
نشر توقعات بعد ازمة الرهن العقاري بازمة جديدة ” ذوبان البلاستيك ” اي ازمة بسداد المستحقات على بطاقات الائئتمان لان الناس تسدد اقساط وتاكل وتشرب بالبطاقات
شكله سوق العلوج بورطه كبيرة وهو الشىء الوحيد الجميل بالموضوع
توترات سياسية وبيع اجانب مستمر والاسهم التي بها محافظ اجنبية هي الاكثر هبوطا وهذا واضح
اكتتاب دريك اند سكل وتسييل البعض عله يفعل مثل مصرف عجمان ويحقق 400 % باربعة اشهر احسن من كل السوق
مخاوف من تاثير الشركة الامريكية على ارباح اعمار وترقب فاكس اعمار باي لحظة
يعني كل المصايب مع بعض.
والمشكلة ان اغلبها عوامل نفسية !!!!!!!!
بارك الله فيك الغالي
اسمك يذكرني دائما بتقييم هرمس لسعر الدار العادل
خلاص بدون اشرطة شعبولا انا بجيب العود وبنغني مع بعض:
” اتفضل من غير مطرود ، واياك تتجنن وتعود، ده الداخل عندنا مفقود ، والخارج من هنا مولود ”
انا اقصد الملااااااااااحة بفتح اللام مش بكسرها
الملاحه ( اللي بيستخرجوا منها الملح )
للاسف يا عزيزى…. عكرمة احدث ثقبا فى سفينة الملاحة التى كانت تقل جيوش التتار و غرقوا جميعا فى البحر الاسود و ما كان فيهم ولا واحد عنده عوامه…
تبا للمقامرة ، تبا للأسهم ، تبا للشركات ، تبا لتبا
مع الإحتفاظ بحقوق الملكيه الفكريه والادبيه والعلميه المعمليه الفذه للأخ جمبري
يا ريت يكوت عنبر مش حجرة علشان نتلم فيه كلنا سوا
ونغني ونقول
والملاحه والملاحه وحبيبتي ملو الطراحه حسرة علينا يا حسرة علينا
نموت ويحيا عكرمة ,,,,,,,