اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول
كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير
الا هل بلغت اللهم فاشهد
والله تعالي اعلي واعلم
صلوا على النبى يا جماعة … ان شاء الله بكره اخر محاولة انتحارية تفجيرية لسهم اعمار لمحاولة انتشاله من الحضيض و بعده كده كل واحد هيروح الى بيته مبسوط …..
كوازيمودو …. منتظرك مع العبار فى افتتاح دبى مول بتاريخ 4 نوفمبر … علشان تشوف فلوس المستثمرين وين راحت و عملت ايه …..
فعلا” ان الانسان يكون الثروة في عز التشائم لانة في عز التفائل تكون الفرض قليلة….يعني الكل الان يبيع على اسعار متدنية جدا و من يتشري؟ لا احد الا البعض من يمللك الجرأة و العقل و الخبرة و مر عليه التاريخ في السوق…لانة كل اقتصاد له ازمات و في اسواء حال اذا استمرت الازمة العالمية…التأثير سيكون علينا ايجابي…من ناحية بسبب هجرة رؤوس الاموال و عدم نضوج اقتصاد المنطقة…بالنسبة لي الاسعار متدنية الان جدا” ….و بختم مشاركاتي معاكم في هذا الموضوع..و لنا عودة بعد فترة ان شاء الله عندما تتعدل نفسيات المتداولين و طريقة تفكيرهم…و يزول الهلع و الخوف..لانة اذا الواحد بيقراء هذا المواضيع…راح تأثر عليه و على تفكيره و بالنسبة لي عندي استراتيجية دخول على السوق و ما حاب اي شيء يأثر عليها..لانة عندما اقوم بشيء..اقوم به و انا مقتنع و ما يهمني اي شيء يحصل حتى لو في زلزال يضرب السوق انا بشتري اذا انا مقتنع في السعر..كل واحد يفكر بروحه و يبتعد عن اي عوامل خارجية اذا حب يشتري..يشوف سعر السهم الحالي و كم فقد من قيمته و القيمة الدفترية و توزيع الارباح..ان شاء الله نعود لكم بعد يوم..اسبوع…شهر ..عام…قرن…الله اعلم…مع السلامة….
تحياتي….
يا ملك البساتين
اي ترجيف تقصد
ان يصل اعمار لخمس دراهم ولا يجد من يشتريه ترجيف ؟؟؟
ان يحاول الصعود ولا يقدر وفي كل مرة يشكل قمما هابطة ترجيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان نظل في ترند هابط لمدة تزيد عن 6 اشهر ترجيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان تتحرك كل الاسواق لتعويض خسائرها ونحن محلك سر
ترجييييففففففففففففففف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب اليوم ان يصل اعمار الي 5.63 علي سبيل المثال وما يلبث ان يتحرك لاسفل لا ولم يمكث هناك سوي دقائق معدوده ولا يوقفه اي شئ في نزوله بل بالعكس كلما هبط فليسات تم رشه اكثر واكثر
كل ذلك ترجيف ؟؟؟؟
ربما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
علي اي حال خلينا نرجف للصبح يمكن الكبار يخافوا ويشتروا بقه هذا ان كان هناك كبار اصلا الان ؟؟؟؟؟
اعتقد الكل شارب من نفس الكأس وخايف اكثر من الاخر لا يشتري وياخد بعد كده علي دماغه ويقول يا ريت اللي جري ما كان
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام الاعضااء والمحللين يحتمل السببيبن فكل شخص يرى مالا يرى غيره فالمحلل يرى بتحليله الفني والاساسي وغيره..
والبعض يرى بحدسه يستعمل الناحيه النفسيه والعقلانيه
والبعض الاخر يرى ابعد من التحليل وابعد من الاحساس
والبعض وهم الذين والله اعلم اكبر الخاسروون الذين يروون بعين غيرهم ويبيعون ويشترون ما لا يحلو لهم بل لغيرهم.
لا حول ولا قوه الا بالله ……… متى صلاه الميت