اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول
كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير
الا هل بلغت اللهم فاشهد
والله تعالي اعلي واعلم
شكرا لك اخوى كوزومودما على هذه الجرئه…وهذا ما نتمناه من المحللين الكرااام ان يضعوا تصورهم كما يرونه…بغض النظر عن المسار الحقيقى المستقبلى….
تحياتى لك
تيتتيتي تيتي زي ما رحتي جيتي
ما عليكم يا اخوان و لا تخافون اسمعوا من اذن و طلعو من اذن ثانية..ترى السوق دائما عكس التوقعات..الاسبوع الماضي الكل تفائل بصعود الاسواق بسبب ارتفعاع الاسواق العالمية..و اليوم ما شاء الله الترجيف وصل القمة يعني تفائلوا..و انا متوقع ان يحدث العكس..سترتفع اسواقنا مع هبوط الاسوق العالمية و العكس
أخوي qwazimodo ليش هذه الأفكار والتساؤلات الغريبه !!
صدق شو وضعك بايع ولا شاري ؟
يفصلنا عن سعر الأكتتاب 20 فلس .. اذا نزل عن سعر الأكتتاب بيكون له تأثير ممتاز جدا
من ناحية الرأي العام
عن نفسي الحمدلله اشتريت كميات على 5 دراهم وأشوف سعره أكثر من ممتاز
واذا نزل عن 5 دراهم ماعندي مشكله … كم بيوصل صفر ؟! لكن اذا أرتفع عنده المجال مفتوح
ريح بالك اذا عندك فلوس زايده أستثمرهن للأجيال القادمه
الأنسان ينسى السوق فترة ويخليهم براحتهم لين يخلصون مضارباتهم العبيطه
صدقني لو يوصل هالسعر ببيع سيارتي وبشتريه(سعره يذكرني بكافي اسمه هوبي ماله اول)