اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول

كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير

الا هل بلغت اللهم فاشهد

والله تعالي اعلي واعلم

229 thoughts on “كسر اعمار ل 5 درهم مسألة وقت لاغير !!!

  1. صدقوني الي يقول مافيه صانع سوق ترانه واهم…
    مستحيل الي قاعد يصير بدون صانع سوق…
    كل هالحركااات والخبث من راس منو!!!!
    وبعدين يوم الاجانب طايحين بيع في اعماار
    منو الي عنده هالملاااين قاعد يشتري من عندهم كل يوم يوم صغار المستثمرين تعلقواا من خياشيمهم!!!!(والسموحه ^__^)
    الموضوع مدروس بطريقه ذكيه…
    هذا والله اعلم…

  2. والله يا اخى الكريم من ساعه ما تابعت البورصة بصفة يومية وانا حدسى نجانى من كثير من المواقف يوم فتح اعمار من فترة قريبة . والكل كان يطبل بعت على اعلى سعر وصل له فى هذا اليوم وقلصت خسارتى 6.50 قبل ان يهبط هبوط شديد . واشتريت على 5.60 على امل شراء اعمار اسهمها بعد كل الطبل والزمر . وثانى يوم اشترت اعمار ال 100 الف اليتيمة وصعد الى 6.69 بعتة فورا رغم ان الكل لحظتها كان يطبل للصعود ايضا وبعدها بلحظات هبط هبوط حاد على غير المتوقع . . لو تتذكر الاسبوع الماضى الكل كان يتوقع ليمت اب بسبب ارتفاع الاسهم العالمية . وكنت شارية قبلها العربية على 1.18 وافتتح السهم على ارتفاع حتى وصل 1.30 . كنت اريد ان ابيعه لكنى طمعت وانتظرت الليمت اب من التطبيل ويومها نزل الى 1.21 . لو كنت اتبعت حدسى كنت قلصت الخسارة . اليوم بعته على 1.25 رغم ان الكل كان يتوقع الصعود القوى لكنى شعرت انهم هينزلوه ولحقت نفسى . فى الاخر تعلمت ان استنتج عكس التوقع

    الله يعوض عليج وعلى الجميع إن شاء الله…. والأوضاع سيئة وإلى الأسوأ….

  3. انشاء الله الاسهم بترتفع و بترد نفس اول و احسن

    فهد باشا

    وما نيل المطالب بالتمني وخاصة في اسواق المال

Comments are closed.