اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول
كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير
الا هل بلغت اللهم فاشهد
والله تعالي اعلي واعلم
انشاء الله الاسهم بترتفع و بترد نفس اول و احسن
كلا يا سيدي.
لن تغلق الأسواق ابوابها.
وان ساءت الأمور اكثر ,,,, فالمرشح للحدوث هو تناقص تدريجي في النشاط اليومي.
وقد يأتي يوم لا يتجاوز فيه اجمالي التداول 75 مليون , ولربما أقل (وقد قالها قبلي أحد المتميزين).
وستزول الكثير من امراض السوق ( التصحيح الذاتي)
وسيصبح معظمنا من حملة الأسهم … قسرا
ومن غير المستبعد ان تطبق الحكومة بعض البرامج العلاجية , ولكن بعد انهاء الأولويات (وليس اولها الاسواق المالية)
وستكون الايام كفيلة بالعلاج.
وستعود دورة أكثر منطقية يوما ما.
وتذكر ان البعض , احتفظ بشهادات التخصيص لدبي للأستثمار لسنين طويلة , وبعد يأس , القاها في سلة المهملات , وبعد سنين , أعلن في الصحف عن فقدانها , ليصدر بدل فاقد , وليبيع السهم المنسي بما يزيد عن 15 درهم .
وتذكر ان ما سبق , انطبق علي شعاع , والامارات وعمان ,و أريج , وتبريد , وغيرها مما لا يحضرني الان.
عموما , قد لا يحدث أي من تفاصيل التشاؤم .
ولكن , وان حدث , فلنخرج من جيوبنا ………….. خطة الطوارئ
أنا بسميه ســــــوق العجـــــــــائـــــب
كوازيميدو ….. جزاك الله خير على الطرح …. كل شيء جايز …. في اسواق الامارات …..
اللهم إنا نسألك العفو والعافية في الدين والدنيا والآخرة …..