اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول

كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير

الا هل بلغت اللهم فاشهد

والله تعالي اعلي واعلم

229 thoughts on “كسر اعمار ل 5 درهم مسألة وقت لاغير !!!

  1. عادى هبوط صعود تعودنا على سوق دبى مثل حرب البنان فى سبعينات الميلشيات يتحاربون بمدافع في شوارع والناس تشترى اغراضها من سوق

  2. [size=”5″]عندك حق اتخاف ،هذا قاوزاديمو يقول بيكسر الخمس يعني بيكسر الخمس ،المسألة ماكو فيها مزح : : [/SIZ

    السوق اكبر من الجميع اخوي العزيز وحتى محللنا قال اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد ويا كثر المتدخلين في سوق العجائب

  3. سؤال اخر يراودني كثيرا منذ مدة ولا اجد له اجابة حتي الان
    وهو هل يمكن ان تغلق اسواق المال ابوابها يوما ما ؟؟؟؟
    وما هو السعر الذي اذا وصل اليه اعماروف فسوف نغلق الابواب
    ونطفي النور ونخش ننام بقه ونستريح من الهيصه دي كلها
    هل هناك رغبة حقيقية لدي الهوامير في قطع الكهرباء عن الاسواق وكله يروح يلعب عند بيتهم بلا اسهم بلا خوتة دماغ واللا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والله حقا برغم سخرية طرحي اللا انني اعني ما اقول
    فهل لدي احد اجابة موضوعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لي تعقيب بسيط… هل تظن أن الهوامير هم من يتحكمون في السوق؟ هم فقط يسبقوننا بخطوة صدقني، فحالهم يرثى عليه.. لا أحد نجى، فالسفينة أصبحت بلا قبطان، والكل يحاول النجاة…

  4. سؤال اخر يراودني كثيرا منذ مدة ولا اجد له اجابة حتي الان
    وهو هل يمكن ان تغلق اسواق المال ابوابها يوما ما ؟؟؟؟
    وما هو السعر الذي اذا وصل اليه اعماروف فسوف نغلق الابواب
    ونطفي النور ونخش ننام بقه ونستريح من الهيصه دي كلها
    هل هناك رغبة حقيقية لدي الهوامير في قطع الكهرباء عن الاسواق وكله يروح يلعب عند بيتهم بلا اسهم بلا خوتة دماغ واللا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والله حقا برغم سخرية طرحي اللا انني اعني ما اقول
    فهل لدي احد اجابة موضوعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
    اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
    لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
    اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
    للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
    وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
    وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول

    كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير

    الا هل بلغت اللهم فاشهد

    والله تعالي اعلي واعلم

    نعم ,, انت بلغت في الماضي , وكان هدفك الخير

    ولا زلت تبلغ , ولا يزال هدفك الخير.

    لك الشكر دوما,

    واسمح لي :

    قد ينزل سعر سهم اعمار لما دون 5

    ولربما ما دون 3

    ولربما لا يحدث ذلك ابدا ….. ولكن , أرى ان الرسالة كي تكون عامة , ونافعة للمعظم , فيجب ان نسأل:

    وماذا بعد ؟ ما المستقبل الأستثماري في السوق المالي ؟ ولماذا ؟

    أظن اننا لو حاولنا الوصول لأجابة عن ذلك , فهو افضل لنا ( وبكثير ) من ان نسجن انفسنا بين حدود الخوف , والطمع.

    شكرا

Comments are closed.