كاديلاك CTS-V سوبرشارج 2009 بحالة الوكالة من ليبيرتي على الضمان و سيرفس كونتراك
مع جناح مركب بقيمة 4 ألاف درهم مع الرقم السيارة هدية مجانا
سبب البيع : طلع عندي (الديسك) الموتر صار وايد سبورت علي + التخطيط للزواج (29 سنة و خمس أشهر) ولا مستحيل أفكر ابيعه
ماشي 36.000 كم … مطلوب 195.000 درهم … للاتصال على 050-8338511

64 thoughts on “كاديلاك cts-v سوبرشارج 2009

  1. بس يباله سستم وبرمجه وبيوصل ليل 630 حصان ،،، وبيغني ياليل

    عند واحد من الربع نفسه ويروح عن اي سياره حتة المرسدس 65 من القومه ليل 180 عقب يجيه شوي شوي ..

    عليه انه موتر تحفه ونادر ما تحصل منه ف الشارع

    شكرا لك ولا تنسى البي أم 760 بعد يروح عنه في القومة !

  2. اولا : شوف ياعزيزي انت كثير تحسست من الرد او السومة !!!

    شوف المواضيع الثانية كلها على نفس الطريقة الناس كلها تسوم وتفرق هالفرق عادي جدا

    يعني مثلا s350 2006 يكون صاحبها طالب 230 وانت تشوف السوم يبدا من 170 ؟؟؟؟

    راجع المواضيع وتاكد بنفسك انت والاخ الي رد علي قبلك ؟؟

    وعلما ان المرسيدس ارغب من الكاديلاك !!!

    ولا قالوا كلامك هذا ؟؟؟

    على كل حال انا اسف واسحب السوم وحصل خير !!

    لا حول ولا قوة الا بالله ! يا شيخ محد طلب مزاد و لا قلت نبى سوم كم يسوى .. الموتر للبيع و بس ! عيبك السعر حياك ما عيبك السعر بعد حياك ! في واحد سعودي خاطره في كاديلاك بس ما عنده المبلغ ! عطيته رقم واحد موتره ماشي أكثر من موتري ! أنتى غصب تاخذ موتري بالسعر اللي تباه
    حد طلب رايك بالمرسيدس ارغب من الكاديلاك الله يهديك ! ولا البي أم أرغب من المرسيدس خذلك مرسيدس محد قالك شي. الكاديلاك حق الي تفهم فيه ! على الأقل ما بيتغير شكله مثل المرسيدس لين فترة طويلة ! كم مرة سألتني على الخاص كم أخر وجاوبتك ! عيب عليك يا أخي ! الموتر ماخذنه كاش و مطربلنه أطلع فيه مرتين في الشهر (الله يخلي الديسك) موب طايح في قلبي و بنسجن لو ما دفعت أقصاد ! الموتر نظيف بدون أي تزويد و شكرا على كلمة اسف !

  3. ليش قالولك بايع سيارة بدون مكينة !! ولا بايع ستة سلندر !! هذا موب مزاد !!
    أنصحك بقرائة هذا الموضوع والله يستر عليك

    اولا : شوف ياعزيزي انت كثير تحسست من الرد او السومة !!!

    شوف المواضيع الثانية كلها على نفس الطريقة الناس كلها تسوم وتفرق هالفرق عادي جدا

    يعني مثلا s350 2006 يكون صاحبها طالب 230 وانت تشوف السوم يبدا من 170 ؟؟؟؟

    راجع المواضيع وتاكد بنفسك انت والاخ الي رد علي قبلك ؟؟

    وعلما ان المرسيدس ارغب من الكاديلاك !!!

    ولا قالوا كلامك هذا ؟؟؟

    على كل حال انا اسف واسحب السوم وحصل خير !!

  4. بس يباله سستم وبرمجه وبيوصل ليل 630 حصان ،،، وبيغني ياليل

    عند واحد من الربع نفسه ويروح عن اي سياره حتة المرسدس 65 من القومه ليل 180 عقب يجيه شوي شوي ..

    عليه انه موتر تحفه ونادر ما تحصل منه ف الشارع

Comments are closed.