كاديلاك CTS-V سوبرشارج 2009 بحالة الوكالة من ليبيرتي على الضمان و سيرفس كونتراك
مع جناح مركب بقيمة 4 ألاف درهم مع الرقم السيارة هدية مجانا
سبب البيع : طلع عندي (الديسك) الموتر صار وايد سبورت علي + التخطيط للزواج (29 سنة و خمس أشهر) ولا مستحيل أفكر ابيعه
ماشي 36.000 كم … مطلوب 195.000 درهم … للاتصال على 050-8338511




شكرا على ردك الحلو والله الموفق
ومناحية المبلغ اصابعك ماهي سوى !!!!
ممكن حد يفسر هاذي !!
من مواضيعك مبين أنك أنسان فاضي يحلم على الفاضي ! روح أحلم بعيد !
مرة تبى CL500 , CL600 أخر موديل بأقل من 200 ألف بس ما يكون ماشي و الفلوس موب مشكلة !
مرة تقول cl500 و S500 من الوكالة ماشي فرق في السعر !
وليش ما تدور سيايير في بلادك ! ولا ما عندكم سيايير !
وعلشان ما أظلمك هذا رقم أرخص كاديلاك حصلته (يمكن نحصل دعوة حلوة من حد) واحد عنده CTS-V موديل 2009 فضي من داخل أسود ماشي 58 ألف مطلوب 180 ألف درهم اماراتي يمكن تقدر تخلص وياه ! هذا رقمه 0506713337
اي صح نسيت اقولك
ههههههههههههههه لاتاخذ بخاطرك ياخوي ولا تزعل
ارفع سومتي ل145 اذا ممكن راسلني ^_*
يا اخي الي يشوف ردك هذا يقول كاني متهجم عليك ؟؟؟؟؟؟؟
مو كاني شخص سام سومة ماعجبتك
الله يهديك بس
وترى نبقى جيران
ومناحية المبلغ اصابعك ماهي سوى !!!!