كاديلاك CTS-V سوبرشارج 2009 بحالة الوكالة من ليبيرتي على الضمان و سيرفس كونتراك
مع جناح مركب بقيمة 4 ألاف درهم مع الرقم السيارة هدية مجانا
سبب البيع : طلع عندي (الديسك) الموتر صار وايد سبورت علي + التخطيط للزواج (29 سنة و خمس أشهر) ولا مستحيل أفكر ابيعه
ماشي 36.000 كم … مطلوب 195.000 درهم … للاتصال على 050-8338511

64 thoughts on “كاديلاك cts-v سوبرشارج 2009

  1. اي صح نسيت اقولك

    ههههههههههههههه لاتاخذ بخاطرك ياخوي ولا تزعل

    ارفع سومتي ل145 اذا ممكن راسلني ^_*

    من مواضيعك مبين أنك أنسان فاضي يحلم على الفاضي ! روح أحلم بعيد !
    مرة تبى CL500 , CL600 أخر موديل بأقل من 200 ألف بس ما يكون ماشي و الفلوس موب مشكلة !
    مرة تقول cl500 و S500 من الوكالة ماشي فرق في السعر !
    وليش ما تدور سيايير في بلادك ! ولا ما عندكم سيايير !

    وعلشان ما أظلمك هذا رقم أرخص كاديلاك حصلته (يمكن نحصل دعوة حلوة من حد) واحد عنده CTS-V موديل 2009 فضي من داخل أسود ماشي 58 ألف مطلوب 180 ألف درهم اماراتي يمكن تقدر تخلص وياه ! هذا رقمه 0506713337

  2. اي صح نسيت اقولك

    ههههههههههههههه لاتاخذ بخاطرك ياخوي ولا تزعل

    ارفع سومتي ل145 اذا ممكن راسلني ^_*

  3. لا حول ولا قوة الا بالله ! يا شيخ محد طلب مزاد و لا قلت نبى سوم كم يسوى .. الموتر للبيع و بس ! عيبك السعر حياك ما عيبك السعر بعد حياك ! في واحد سعودي خاطره في كاديلاك بس ما عنده المبلغ ! عطيته رقم واحد موتره ماشي أكثر من موتري ! أنتى غصب تاخذ موتري بالسعر اللي تباه
    حد طلب رايك بالمرسيدس ارغب من الكاديلاك الله يهديك ! ولا البي أم أرغب من المرسيدس خذلك مرسيدس محد قالك شي. الكاديلاك حق الي تفهم فيه ! على الأقل ما بيتغير شكله مثل المرسيدس لين فترة طويلة ! كم مرة سألتني على الخاص كم أخر وجاوبتك ! عيب عليك يا أخي ! الموتر ماخذنه كاش و مطربلنه أطلع فيه مرتين في الشهر (الله يخلي الديسك) موب طايح في قلبي و بنسجن لو ما دفعت أقصاد ! الموتر نظيف بدون أي تزويد و شكرا على كلمة اسف !

    يا اخي الي يشوف ردك هذا يقول كاني متهجم عليك ؟؟؟؟؟؟؟

    مو كاني شخص سام سومة ماعجبتك

    الله يهديك بس

    وترى نبقى جيران

    ومناحية المبلغ اصابعك ماهي سوى !!!!

Comments are closed.