كاديلاك CTS-V سوبرشارج 2009 بحالة الوكالة من ليبيرتي على الضمان و سيرفس كونتراك
مع جناح مركب بقيمة 4 ألاف درهم مع الرقم السيارة هدية مجانا
سبب البيع : طلع عندي (الديسك) الموتر صار وايد سبورت علي + التخطيط للزواج (29 سنة و خمس أشهر) ولا مستحيل أفكر ابيعه
ماشي 36.000 كم … مطلوب 195.000 درهم … للاتصال على 050-8338511

64 thoughts on “كاديلاك cts-v سوبرشارج 2009

  1. وعليكم السلام

    اولا حياك اخوي سهم

    ثانيا والله ثم والله اني مابنيتي اني انزل سعره لكن انت تعرف الكاديلاك

    وانا فتحت باب السوم رضا فيها اوكي مارضى هو حر في سيارته

    وانا ماعندي مانع ارفع سومتي

    وشكرا

    ليش قالولك بايع سيارة بدون مكينة !! ولا بايع ستة سلندر !! هذا موب مزاد !!
    أنصحك بقرائة هذا الموضوع والله يستر عليك

  2. السلام عليكم لا لا يا اخوي انا ما ارضاها في اخونا نزل, ٥ ,١٠, ١٥ مب تقصب الريال

    واذا بغيت تقصبه عالخاص لو تكرمت مب تعلن

    والسلومه

    وعليكم السلام

    اولا حياك اخوي سهم

    ثانيا والله ثم والله اني مابنيتي اني انزل سعره لكن انت تعرف الكاديلاك

    وانا فتحت باب السوم رضا فيها اوكي مارضى هو حر في سيارته

    وانا ماعندي مانع ارفع سومتي

    وشكرا

  3. موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

    سومتي للموتر 140 اذا ممكن راسلني عالخاص

    السلام عليكم لا لا يا اخوي انا ما ارضاها في اخونا نزل, ٥ ,١٠, ١٥ مب تقصب الريال

    واذا بغيت تقصبه عالخاص لو تكرمت مب تعلن

    والسلومه

Comments are closed.