كاديلاك CTS-V سوبرشارج 2009 بحالة الوكالة من ليبيرتي على الضمان و سيرفس كونتراك
مع جناح مركب بقيمة 4 ألاف درهم مع الرقم السيارة هدية مجانا
سبب البيع : طلع عندي (الديسك) الموتر صار وايد سبورت علي + التخطيط للزواج (29 سنة و خمس أشهر) ولا مستحيل أفكر ابيعه
ماشي 36.000 كم … مطلوب 195.000 درهم … للاتصال على 050-8338511

64 thoughts on “كاديلاك cts-v سوبرشارج 2009

  1. أولا (مبروك مقدما) للزواج

    ثانيا (( ماتشوف شر والله يسفيك)) ألم الديسك

    ثالثا ((( شكرا على المعلومات القيمة ))) عن السيارة

    موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

    شكرا لك .. و عقبالك أنشاء الله الحرمة و الكاديلاك و الحرمة الثانية (رحت فيها الله يعينك !!)

  2. ما احب الامريكي بس هالموتر غير وماشاء الله عليه مبين نظيف
    موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

    شكرا لك .. و تشوف حلقة توب جير .. أول مرة في حياته يمدح سيارة أمريكية و يحس أنها سيارة أوربية !

  3. السلام عليكم

    والله يا جماعة الخير انه مواصفات الخليج دلع واحلى عن المواصفات الامريكيه هذا الكلام عن تجربه

    شكرا لك … والتشييكات مجانا لين 100 ألف و الضمان الكيلو مفتوح (أربع سنوات)

  4. السلام عليكم

    والله يا جماعة الخير انه مواصفات الخليج دلع واحلى عن المواصفات الامريكيه هذا الكلام عن تجربه

  5. ما احب الامريكي بس هالموتر غير وماشاء الله عليه مبين نظيف
    موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

Comments are closed.