كاديلاك CTS-V سوبرشارج 2009 بحالة الوكالة من ليبيرتي على الضمان و سيرفس كونتراك
مع جناح مركب بقيمة 4 ألاف درهم مع الرقم السيارة هدية مجانا
سبب البيع : طلع عندي (الديسك) الموتر صار وايد سبورت علي + التخطيط للزواج (29 سنة و خمس أشهر) ولا مستحيل أفكر ابيعه
ماشي 36.000 كم … مطلوب 195.000 درهم … للاتصال على 050-8338511

64 thoughts on “كاديلاك cts-v سوبرشارج 2009

  1. الغالي عندي اكس فايف موديل 2008 نظييف جدا جدا
    ماشي 60 الف تحت الضمان والسيرف كونتراكت
    اسود من داخل زعفراني

    اذا حاب تبدل وياي
    تواصل وياي عالخاص وبطرشلك رقمي

    تحياني*

    لأ سامحني .. عندي سيارة ثانية و مستحيل أسوق فور وويل أو suv
    السيارة للبيع فقط !

  2. أولا (مبروك مقدما) للزواج

    ثانيا (( ماتشوف شر والله يسفيك)) ألم الديسك

    ثالثا ((( شكرا على المعلومات القيمة ))) عن السيارة

    موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

  3. الغالي عندي اكس فايف موديل 2008 نظييف جدا جدا
    ماشي 60 الف تحت الضمان والسيرف كونتراكت
    اسود من داخل زعفراني

    اذا حاب تبدل وياي
    تواصل وياي عالخاص وبطرشلك رقمي

    تحياني*

  4. ما شا الله عالموتر ياخي جميل

    سويتلك مثل هاي الي اتقول ما اباه ودزوني عليه ههههههه

    أشكر تواجدك

Comments are closed.